رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك المصري يواجه الهلال السعودي على كأس لوسيل فى قطر.. الليلة

نشر
الزمالك المصري والهلال
الزمالك المصري والهلال السعودي

يستعد الفريق الأول لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لملاقاة نظيره نادي الهلال السعودي بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، في المواجهة التي تقام في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في المواجهة اتي تقام على استاد لوسيل بقطر، على لقب كأس سوبر لوسيل.

ويجمع اللقاء بطل الدوري المصري والدوري السعودي، وتقرر أن يحصل الفريق الفائز على اللقب على مليون ونصف دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

كما طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اللاعبين بالتركيز لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة من قطر بكأس البطولة وبدء الموسم الجديد 2022-2023.

وتضم قائمة الزمالك للمباراة كلاً من.. 

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم، السيد عطية. 

خط الدفاع: محمود حمدي " الونش"، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد طارق، حسام عبد المجيد، عبدالله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، حمزة المثلوثي. 

خط الوسط: إمام عاشور، زكريا الوردي، محمد أشرف "روقا"، يوسف إبراهيم "أوباما"، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، أحمد سيد "زيزو"، سيف فاروق جعفر، سيد عبدالله "نيمار".

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

وفي المقابل، يدخل الهلال السعودي اللقاء بصفوف مكتملة باستثناء غياب الرباعي صالح لشعري وجانج هيون سو وعبدالإله المالكي ومتعب المفرج، ويعتمد الأرجنتيني رامون دياز، على أوراقه الرابحة الممثلة في المهاجم المالي موسي ماريجا الذي سجل 12 هدفا وصنع هدفين في الدوري السعودي الموسم الماضي، والمهاجم النيجيري أوديون إيجالو الذي أحرز نفس عدد الأهداف وصنع 3 في الموسم نفسه، والأرجنتيني لوسيانو فييتو صانع الألعاب والمهاجم الذي سجل 4 أهداف وصنع 3 خلال منافسات الدوري الموسم الماضي، وسجل هدف فوز الفريق في آخر مباراة ضد الفتح، بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم.

وتقام المباراة تحت أنظار 80 ألف متفرج، بعد نفاد التذاكر المطروحة للقاء المرتقب الذي لا يقبل القسمة على اثنين، إذ لا بد من تحديد الفائز باللقب.