رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقييم سيىء لفيلم الرعب The Invitation

نشر
الأمصار

حصل فيلم الرعب الجديد The Invitation على تقييم سئ، وصل إلى %21 من قبل 47 ناقد عالمى، و %59 من قبل أكثر من مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes.

وكانت إيرادات فيلم الرعب والإثارة الجديد The Invitation  وصلت إلى 11مليونًا و694 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 26 أغسطس الماضى، بعدد من دور العرض العالمية، الفيلم من إنتاج شركة سونى.

وأنقسمت إيرادات فيلم The Invitation إلى 10 ملايين و94 ألف دولار بدور العرض الأمريكية التي وصل عددها إلى 31174 دار عرض، ومليون و600 ألف دولار بدور العرض بعدد من البلدان حول العالم، ومن المقرر أن يطرح العمل الجديد بـ عدد أكبر من البلدان خلال الفترة المقبلة.

ويدور الفيلم حيث تتلقى امرأة شابة تدعى (إيفى) دعوة لحضور زفاف أحد أقاربها بمنزل فخم، وبعد ذهابها إلى هناك تكتشف حقيقة دموية مفزعة حول تاريخ عائلتها، كما تكتشف وجود مؤامرة ضدها.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جيسيكا إم. تومبسون، وﺗﺄﻟﻴﻒ جيسيكا إم. تومبسون، وبلير بتلر، والعمل السينمائى من بطولة ناتلى إيمانويل، وتوماس دورتى، وستيفانى كورنيليسن، وهيو سكينر، وشون بيرتوى، وآلانا بودين.

Top Gun: Maverick يحقق مليارا و442 مليون دولار منذ مايو الماضى

وصلت إيرادات فيلم الأكشن الجديد Top Gun: Maverick إلى مليار و 442 مليونا و160 ألف دولار بدورالعرض المختلفة حول العالم، والعمل من إنتاج شركة Paramount Pictures، وذلك منذ طرح العمل يوم 27 مايو الماضى بدور العرض المختلفة حول العالم.

وأنقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 701 مليونًا و760 ألف دولار بدورالعرض الأمريكية، و 740 مليونًا و 400 ألف دولار في دورالعرض المختلفة حول العالم.

الفيلم تدور أحداثه بعد قضاء البطل لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

وبالإضافة لتوم كروز يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.