رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يعلن إلغاء معسكره في هولندا

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

قرر النادي الأهلي المصري، إلغاء معسكر الفريق بهولندا استعدادا للموسم الجديد، بسبب فشل استخراج التأشيرات الخاصة بالبعثة.

 حاول الأهلي خلال الساعات الماضية إنهاء أزمة التأشيرات لكنها باءت بالفشل في النهاية ليتقرر إلغاء المعسكر.

ويدرس الأهلي مع الشركة المنظمة إقامة معسكر الإعداد في إحدى البلدان الأخرى مثل تركيا أو دبي، أو الاستمرار في القاهرة حال فشلت كل الحلول.

 

وكان من المقرر أن ينطلق معسكر الأهلي في هولندا في الفترة من 18 إلى 28 من الشهر الجاري، لكن أزمة التأشيرات بعثرت حسابات الفريق الأحمر.

ويكثف الأهلي من سعيه في الوقت الحالي لحسم ملف المدير الفني الجديد في أسرع وقت لقيادة الفريق والاستعداد للموسم الجديد.

وفتح الأهلي خطا من المفاوضات مع أكثر من مدرب في الفترة الأخيرة، انتظارا للمفاضلة واختيار الأنسب من بينهم لقيادة المرحلة المقبلة.

 من جهة أخرى، أعلن النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، تشكيل المكتب التنفيذي الجديد لرابطة الأندية في الموسم المقبل.

وقال دياب في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس بمقر الاتحاد المصري، إن الرابطة تضم عماد متعب في منصب النائب ومرشحي اتحاد الكرة اللواء صفي الدين بسيوني واللواء ثروت سويلم، وعضوية كل من أحمد النجار وخالد رفعت وشريف صالح.

وأضاف أن الرابطة ستكون متداخلة بشكل كبير مع الشركة الراعية في الموسم المقبل، بجانب الأمور الخاصة بلجنة الانضباط في الرابطة.

وأشار دياب، إلى أن عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، لم يترشح لانتخابات الرابطة الخاصة بالموسم الجديد، مؤكدا أنه يتواجد مع الرابطة بجهوده في ملف المسابقات وهو يبذل جهدا كبيرا في هذا الجانب.

وتابع أن قرعة الدوري الجديد ستجرى قبل انطلاق الموسم بأسبوع أو 10 أيام بحد أقصى، مؤكدا أن رابطة الأندية تعمل على زيادة أعداد الجماهير في الموسم الجديد، بجانب العمل على ملف البث الفضائي.

وأجريت اليوم الخميس، انتخابات رابطة الأندية المحترفة في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي ذات السياق، أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أن لجنة الحكام مستمرة في الموسم الجديد تحت مظلة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال سويلم في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم الخميس: "لا يوجد خلاف على استمرار لجنة الحكام باتحاد الكرة تحت مظلة الجبلاية".

وتابع عضو رابطة الأندية المحترفة: "الأمن حريص جداً على عودة الجماهير للمدرجات والوصول إلى 5 آلاف مشجع أمر جيد".