رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منسقة الأمم المتحدة تشيد بمشاركة الشباب المصري القوية دوليا قبل COP27

نشر
 إلينا بانوفا منسقة
إلينا بانوفا منسقة الأمم المتحدة في مصر

نشرت إلينا بانوفا منسقة الأمم المتحدة في مصر تدوينه أشادت من خلالها بمشاركة الشباب المصري القوية تزامنا وإستضافة مصر للحدث العالمي الأهم المعني بالمناخ COP27 المقرر انعقاده نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

وقالت بانوفا في تدوينتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر “أحيي شباب مصر على مشاركتهم القوية في تطوير حلول بقيادة محلية وفي تشكيل السياسات الوطنية والدولية من أجل الناس والعالم مع استضافة مصر Cop27 هذا العام ، هناك فرص كثيرة لعرض أفكار الشباب في مصر”.

وفي وقت سابق، أشادت منسقة الأمم المتحدة فى مصر بدعم مصر للشباب قائلة "مع استضافة مصر لمؤتمر الأطراف 27 هذا العام، ثمة فرصة كبيرة لعرض أفكار الشباب فى مصر مضيفة اسمحوا لى أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ مصر على المساهمات المحددة وطنيا، المراعية للطفل.

 

أخبار أخرى…

وزير الطيران المصري: تدعيم علاقات التعاون مع دول القارة بما يحقق التكامل الإفريقي

استقبل الفريق محمد عباس وزير الطيران المدنى اليوم، الخميس، بمقر الوزارة الدكتورة أمانى أبو زيد، مفوضة الطاقة والبنية التحتية بالاتحاد الإفريقي؛ لبحث سبل تعزيز التعاون والشراكة بين مصر والاتحاد الإفريقي فى مجال النقل الجوى بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدنى والدكتور مهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدني ولمياء سامى مدير عام العلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة.

وفى بداية اللقاء، رحب  الفريق محمد عباس، بالدكتورة أمانى أبو زيد، مفوضة الاتحاد الأفريقي، مؤكداً على أهمية التنسيق والتعاون المشترك مع الاتحاد الإفريقي لدوره الرئيسي فى توحيد الرؤى وتعزيز التعاون والتكامل بين الدول الافريقية فى مختلف المجالات، ومن أبرزها مجال الطيران المدنى بما يسهم فى دعم قدرات النقل الجوى الإفريقي فى مواجهة التحديات التى تمر بها صناعة الطيران .

وأكد وزير الطيران المدني، على توجيهات القيادة السياسية بضرورة تدعيم علاقات التعاون بين مصر ودول القارة الأفريقية بما يحقق التكامل الإفريقي مشيراً إلى أن وزارة الطيران المدنى حريصة على تقديم كافة الخبرات الفنية والبشرية والتدريبية للأشقاء الأفارقة وذلك بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي من أجل تعزيز البنية التحتية لصناعة الطيران المدني الإفريقي والنهوض بها لمواجهة تحديات الصناعة وتعزيز المكاسب الاقتصادية للبلدان الإفريقية.