رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دييجو كوستا قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر
دييجو كوستا
دييجو كوستا

اقترب الإسباني دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي السابق، من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسبق أن لعب دييجو كوستا مع تشيلسي من 2014 وحتى 2017، قبل أن يعود إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

وكان انتقال كوستا إلى وولفرهامبتون مهددا بالفشل، بعد رفض الطلب المبدئي لاستخراج تصريح الخاص به من قبل وزارة الداخلية في إنجلترا.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تم قبول الاستئناف الذي قدمه وولفرهامبتون لحصول كوستا على تصريح العمل في إنجلترا".

 

وأضاف: "سيسافر دييجو كوستا إلى إنجلترا في وقت لاحق من اليوم، لمناقشة التفاصيل النهائية في انتقاله المجاني إلى وولفرهامبتون".

واختتم: "حجز النادي الإنجليزي موعد الكشف الطبي الخاص بدييجو كوستا، وسيوقع المهاجم الإسباني على عقد لمدة موسم واحد".

وأصبح كوستا من دون فريق منذ رحيله عن أتلتيكو مينيرو البرازيلي، في بداية العام الحالي 2022.



وارتبط اسم كوستا بالعديد من الأندية في تركيا والسعودية وإنجلترا وإيطاليا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه لم يتوصل لاتفاق مع أحد، ولا يزال حرًا حتى الآن.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا "سيتواجد دييجو كوستا في إنجلترا هذا الأسبوع، حيث يجري وولفرهامبتون محادثات متقدمة للتوقيع معه في صفقة مجانية".

وأضاف خبير الانتقالات على موقع تويتر "هناك اتفاق بين الطرفين على الشروط الشخصية للعقد، ويتبقى خضوع كوستا للفحوصات الطبية".

وسبق أن لعب دييجو كوستا مع تشيلسي من 2014 وحتى 2017، قبل أن يعود إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

من جهة أخرى، أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، تعرض ساسا كالادزيتش مهاجم الفريق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في مشاركته الأولى مع الفريق أمس السبت.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن المهاجم النمساوي انضم  لنادي وولفرهامبتون يوم الأربعاء الماضي قادما من شتوتجارت، بعدما وقع على عقد مدته خمسة أعوام.

ولكن كالادزيتش لعب لوقت قصير في المباراة التي فاز بها فريقه على ساوثهامبتون بهدف نظيف، بعدما شعر بآلام في الركبة في الشوط الأول، وهو ما أجبر برونو لاج، مدرب الفريق، على استبداله في الشوط الثاني.

وقال متحدث طبي رسمي باسم الفريق :"شعر ساسا بألم في ركبته بنهاية الشوط الأول أمام ساوثهامبتون. لسوء الحظ، كشفت الأشعة إصابته في الرباط الصليبي الأمامي، وسيفحصه أخصائي الركبة.