رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعليق عقوبة عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة

نشر
عبد الرزاق حمدالله
عبد الرزاق حمدالله

تلقت جماهير اتحاد جدة نبأ سارا، اليوم الأربعاء، بتعليق عقوبة نجم الفريق، المغربي عبد الرزاق حمد الله، وعودته للمشاركة مع فريقه مرة أخرى.

وكانت لجنة الاحتراف أوقفت المهاجم المغربي لمدة 4 أشهر، بسبب ما يعرف بقضية "التسجيلات"، مع ناديه السابق النصر. 

وأصدر اتحاد جدة بيانا، أكد فيه تلقيه موافقة مركز التحكيم الرياضي على "تعليق عقوبة حمد الله".

وقال البيان: "تلقى النادي اليوم خطابا من مركز التحكيم الرياضي، يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بحق لاعب الفريق عبد الرزاق حمد الله". 

وأتم: "بذلك يحق للاعب المشاركة مع فريقه، بدءا من المباراة المقبلة".

كما كتب فهد بن رباع محامي اللاعب، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ولله الحمد، تعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف بحق موكلنا اللاعب حمد الله إلى حين الانتهاء من الفصل في المنازعة وبالتالي يستطيع المشاركة مع نادي الاتحاد ابتداء من المباراة المقبلة".

 

من جهة أخرى، علق فؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، على أن الفريق النصراوي هو من صنع المغربي عبدالرازق حمدالله، كاشفا بأن ماجد عبدالله لا يقارن وأفضل من الجميع، وكون البرازيلي جوستافو لا مكان له بالعالمي.

وقال فؤاد أنور في تصريحات لبرنامج المنتصف عبر قناة الإخبارية السعودية: "لا يوجد مفاجآت في الدوري وهذا ما تعودنا عليه في آخر 3 مواسم بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب، ومن الممكن حدوث أي شيء في أي مباراة".

وأضاف: "ماجد عبد الله لا يقارن بالموجودين وهو أفضل من الجميع، ولا أستطيع الحكم على فنسنت أبو بكر ما لم يكن هناك من يصنع له الأهداف، والنصر هو من صنع عبدالرزاق حمدالله بالنظر للمجموعة التي كانت تلعب معه والتمريرات الكثيرة التي كانت تصل له باستمرار".

وأشار: "لاعبو النصر افتقدوا إلى الروح والحماس في أول جولتين للدوري وهذا أمر مثير للاستغراب بعد الدعم الكبير، والكل ينتظر رؤية نصر جديد ونشاهد ما شاهدناه ضد الوحدة والتعاون!!".

 وأكد: "من وجهة نظري البرازيلي "جوستافو" لا مكان له في الفريق"، فالموقع الذي يلعب فيه "حساس" ويحتاج جهدا كبيرا، وأنا لعبت في هذه المنطقة، والثنائي الذي يتواجد بها هما أكثر من يتحركان في الملعب ويقطعون كرات وينظمون لعبا وجهدا بالملعب".