رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرقة مياس اللبنانية تبدع في نصف نهائي America’s Got Talent

نشر
عرض فرقة مياس اللبنانية
عرض فرقة مياس اللبنانية

ابدعت فرقة مياس اللبنانية، مساء الثلاثاء، بتقديم عرضا مبهرا في المرحلة نصف النهائية من برنامج اكتشاف المواهب "America’s Got Talent".

ووصف الحساب الرسمي للبرنامج الأمريكي العرض الذي قدمته فرقة مياس الاستعراضية اللبنانية في الحلقة الأخيرة بـ"الذي يخطف الأنفاس".

وقد انطلق التصويت للمشتركين عقب انتهاء الحلقة، واستمر حتى الساعة الثامنة صباح اليوم.

وتتمّ عملية التصويت عبر تطبيق وموقع "America’s Got Talent"، ويستطيع المستخدم أن يصوّت عشر مرّات على المنصّتين، أي أنّ "ميّاس" تستطيع الحصول على 20 صوتاً من كلّ فرد موجود في الولايات المتحدة.

طوال العروض السابقة، لاقت "مياس" دعماً كبيراً من اللبنانيين والمغتربين، وأبهروا العالم بنمط رقصهم الفريد.

وقال نديم شرفان، مؤسس فرقة مياس-بعد تخطي الفرقة الدور الأول من "America's Got Talent"- في تصريحات صحفية: "نحن كمياس، نمثل كل العرب وليس اللبنانيين فقط، لذلك نطلب من كل المغتربين في الولايات المتّحدة التصويت لنا ودعمنا".

 

أخبار فنية أخرى…

غدا.. "ملتقى كانفاس" يجمع أعمال 50 فنانا بقاعة زياد بكير بدارالأوبرا

يفتتح الدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية غدا الخميس معرضاً لملتقى كانفاس الدولي للفنون التشكيلية فى دورته الخامسة، الذى تنظمه الفنانة رانيا السعيد، وذلك  في تمام السادسة والنصف مساء بقاعة زياد بكير.

ومن المقرر أن يضم الملتقى أعمال نحو 50  فنانا من مصر والدول العربية يعرضون لوحات منوعة ما بين التصوير الزيتى، والرسم بالفحم والرصاص، والطباعة، والتصوير الفوتوغرافى والخط العربى، ويشارك فى الملتقى نخبة من الفنانين التشكليين وأساتذة الجامعات المصرية، ويستمر المعرض حتى الثلاثاء 13 سبتمبر.

والاثنين الماضي، افتتحت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المعرض العام بدورته الـ43،  بقصر الفنون بدار الأوبرا، والذي يضم المعرض أعمالا تتعدى 400 عمل فني، فى جميع مجالات "التصوير، النحت، الجرافيك، الديجيتال آرت، والتجهيز فى الفراغ، الخزف"، وحتى الأشغال الفنية.

وقد تفقدت الوزيرة خلال جولتها فى قصر الفنون بدار الأوبرا المصرية أعمال الفنانين المشاركين فى المعرض العام للفنون فى الوقت الذى تنوعت فيه مساهمات المشاركين بين كل المجالات الرسومية والطباعية والتصويرية.