رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيران تتوصل لاتفاق مع كارلوس كيروش لقيادة منتخبها قبل مونديال 2022

نشر
إيران تتوصل لاتفاق
إيران تتوصل لاتفاق مع كارلوس كيروش

كشفت بعض التقارير حقيقة ما ذكرته "وكالة الأنباء الإيرانية" بشأن اقتراب كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، من العودة إلى تدريب المنتخب الإيراني مرة أخرى.

كانت الوكالة ذكرت صباح اليوم، الثلاثاء، أن كيروش سيتجه إلى طهران خلال أيام للاتفاق على تدريب المنتخب الإيراني والذي سبق له تدريبه من قبل.

شبكة "بي إن سبورتس" الإخبارية أشارت إلى أن المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الإيراني لكرة القدم نفى التوصل لاتفاق مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وأكد أن الكرواتي دراكان اسكوتيتش، هو المدير الفني الجديد للمنتخب.

واستطاع المنتخب الإيراني تحت قيادة كيروش، أن يظهر بشكل مميز، بعدما حقق الفوز على المغرب وتعادل مع البرتغال لكنه خسر من إسبانيا، مما يجعله يودع البطولة من منافسات دور المجموعات باحتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وكان كيروش رحل عن منتخب مصر الوطني بعدما خسر من المنتخب السنغالي مرتين، الأولى كانت في نهائي كأس أمم أفريقيا في نسخته الأخيرة بالكاميرون بركلات الترجيح، والثانية كانت في تصفيات كأس العالم في المرحلة النهائية بركلات الترجيح.

أخبار ذات صلة..

كشف حساب كيروش مع منتخب مصر 

قاد كيروش منتخب مصر في 20 مباراة ما بين وديات وكأس العرب وتصفيات كأس العالم وبطولة أمم إفريقيا 2021.

وحقق كيروش الفوز مع منتخب مصر في 11 مباراة وهي:

ليبيريا (مباراة ودية)

ليبيا ذهاب وعودة - الجابون - السنغال (تصفيات كأس العالم)

لبنان – السودان – الأردن (كأس العرب)

غينيا بيساو – السودان – المغرب (كأس الأمم الإفريقية)

وتعادل في 6 مباريات مع كل من:

أنجولا (تصفيات كأس العالم)

الجزائر – قطر (كأس العرب)

كوت ديفوار – الكاميرون – السنغال (كأس الأمم الإفريقية)

ومن بين هذه المباريات التي انتهت بالتعادل لعب منتخب مصر مع كيروش ركلات الترجيح 4 مرات، حقق خلالها الفوز على قطر وكوت ديفواروالكاميرون، وخسر أمام السنغال.