رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يفوز بصعوبة على الفتح في دوري روشن السعودي.. صور

نشر
الهلال يفوز بصعوبة
الهلال يفوز بصعوبة على الفتح في دوري روشن السعودي

حقق فريق الهلال السعودي، فوزًا غاليًا على حساب نظيره الفتح، بهدف دون رد بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

تأتي المباراة في آخر اختبار رسمي للهلال قبل مواجهة الزمالك المقرر لها يوم التاسع من شهر سبتمبر في كأس لوسيل.

أحرز هدف المباراة الوحيد والفوز للهلال لاعبه لوسيانو فيتو بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ثم سدد بقوة لتسكن الكرة الشباك، معلنا تقدم الهلال بهدف أول أمام الفتح، خلال منافسات الجولة الثانية.

احتاج الهلال 11 دقيقة فقط من أجل افتتاح التسجيل خلال مواجهة الفتح اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الفتح المركز السابع برصيد ثلاث نقاط.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

- عبدالله المعيوف - سعود عبدالحميد - محمد جحفلي - علي البليهي - ناصر الدوسري - جوستافو كويلار - سلمان الفرج - أندريه كاريلو - سالم الدوسري - موسى ماريجا - لوسيانو فييتو.

ويملك الهلال 9 نقاط من ثلاث انتصارات على كل من الخليج والفيحاء والفتح، في الجولتين الأولى والثانية والثالثة على التوالي بالدوري السعودي، فيما يملك الفتح 3 نقاط، من خسارة في الجولة الأولى على يد التعاون 2-0، وفوز كبير على الباطن 5-0 ثم الخسارة اليوم أمام الهلال.

في سياق آخر، وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة القدم، اتفاقية مع اللجنة المحلية المنظمة لفعالية كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة ناديي الهلال والزمالك في الفعالية المرتقبة في التاسع من الشهر المقبل، على أرضية استاد لوسيل المونديالي، الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، ويستضيف نهائي كأس العالم في ديسمبر القادم.

حضر مراسم التوقيع في مقر الاتحاد القطري لكرة القدم، السيد منصور الأنصاري، الأمين العام للاتحاد، والسيد إبراهيم بن سليمان القاسم، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، والسيد وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، والسيد فيصل الغشيان أمين مجلس إدارة نادي الهلال، والسيد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك.