رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلغاء مسلسل Rutherford Falls بعد موسمين من عرضه دون أسباب

نشر
الأمصار

قررت شبكة Peacock  المنتجه لمسلسل الكوميديا  Rutherford Falls، إلغاء العمل بعد طرح موسمين، وذلك بعد طرح الموسم الثانى من العمل في يونيو الماضى، وتكون الموسم من 8 حلقات طرحت دفعة واحدة.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تكشف شبكة Peacock  عن أسباب لإلغاء مسلسل Rutherford Falls، بالرغم من تحقيق أول موسمين نجاح ملحوظ بين متابعى الشبكة.

مسلسلRutherford Falls، يدور حول انقلاب بلدة صغيرة في الشمال الشرقي رأسًا على عقب عندما تحارب الأسطورة المحلية القديمة، الأسطورة في طورها الجديد، والتي بالصدفة يحملان نفس الاسم، حيث استطاع شخص يدعى ناثان رذرفورد (إد هيلمز) بتحريك واحد من التماثيل التاريخية مما أدى إلى بدء اللعنة من جديد.

يقوم ببطولة مسلسل Rutherford Falls كل من إد هيلم، مايكل جرايز، جانا شميدنج، جيسي لي، داستن ميليجان، دانا إل ويلسون، بيث ستلينج، جوليا جونز، بوبي ويلسون، ميمي جيانوبولوس، بنيامين كولديك.

على أن يبدأ عرض أولى حلقات الموسم الثانى من مسلسل دراما المراهقين One of Us Is Lyin، بداية من يوم 20 أكتوبر المقبل على شبكة Peacock ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinal، ومن المقرر ان يتكون الموسم الجديد من 8 حلقات تصل مدتها إلى حوالى ساعة، وتطرح بشكل أسبوعى.

مسلسل One of Us Is Lying  مأخوذ من رواية كارين إم ماكمانوس التى تعتبر الأكثر مبيعًا من مجلة نيويورك تايمز، وتدور أحداث العمل حول ما يحدث عندما يدخل خمسة من طلاب المدارس الثانوية إلى السجن ويخرج أربعة منهم على قيد الحياة باستثناء الشخص الخامس، وبالتالي فإن الأربعة مشتبه فيهم، ومع تطور الأحداث يظهر أن كل شخص لديه ما يخفيه، مما يشعل ذروة الأحداث خلال المسلسل الذى ينتظره الكثيرون بعد نجاح الجزء الأول بصورة كبيرة.

مليون و61 ألف جنيه إيرادات أفلام السينما المصرية ليلة السبت

حققت الأفلام المصرية المعروضة فى السينمات حاليًا، إيرادات بلغت مليونًا و61 ألف جنيه وذلك ليلة السبت، وجاءت هذه الإيرادات موزعة على 6 أفلام معروضة حاليًا، وهم "تسليم أهالى، و"الدعوة عامة"، و"خطة مازنجر" إضافة إلى الأفلام المستمر عرضها منذ عيد الأضحى وهى "كيرة والجن" و"بحبك" و"عمهم"، وننشر إيرادات الأفلام أمس وإجمالى ما حصده كل فيلم منذ انطلاق عرضه.