رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب يرفض ما قيل بشأن محمد صلاح

نشر
يورجن كلوب
يورجن كلوب

رفض يورجن كلوب، مدرب ليفربول ما قيل ، بأن تعديلا في أداء الفريق، هو  السبب وراء ضعف إنتاج مهاجمه محمد صلاح أمام المرمى.

وسجل صلاح هدفين في مباريات الريدز الست حتى الآن هذا الموسم، وفشل مرة أخرى في تسجيل الأهداف، حين تعادل ليفربول مع جاره إيفرتون سلبيا، مساء السبت.

ويرى المراقبون، أن صلاح يلعب على الجناح بشكل أكبر من ذي قبل، من أجل إفساح المجال لتألق المهاجم الجديد داروين نونيز، لكن كلوب لا يعتقد أن هذا مقصود.

وقال كلوب في تصريحات نقتها صحيفة "ليفربول إيكو": "الأمر ليس مختلفا عن مواسم أخرى. لست متأكدا. نريد أن يكون مو في هذا الموقع، لكننا كنا دائمًا نضعه في مركز وسطي أيضًا".

وأضاف: "اليوم بشكل خاص أردنا استخدامه بشكل مركزي قليلا ولكن لم يكن لدينا الكثير من الوقت للتدريب بشكل واضح".

وتابع كلوب: لقد تعافينا فقط (من المباراة الماضية). تحدثنا كثيرًا عن ذلك، لست متأكدًا من أنني كنت واضحًا بدرجة كافية في الشوط الأول، لم نفعل بالضبط ما أردناه".

وأردف "عندما عاد مو أو لوتشو (لويس دياز) بعد تمريرتين أو 3 تمريرات، تمتعا بحرية تامة بين الخطوط، لأن داروين أبقى الخط الأخير في الخلف مشغولا بشكل واضح".

 

وقال كلوب في تصريحات لشبكة بي تي سبورت "هذا ديربي مثير بمعنى الكلمة، كانت المباراة مليئة باللحظات الرائعة حقًا".

وتابع "لقد سجلوا هدفًا، لكني لم أره مجددا، لكني أعتقد أنه جاء على الأرجح من تسلل. تصديات أليسون ممتازة. أعتقد أننا سددنا في القائم ثلاث مرات".

وأضاف "وكان هناك عدد من التصديات التي لا تصدق من جانب بيكفورد، كان رائعا، فماذا يمكنك أن تفعل".

وأكد "في هذه المباراة، من المستحيل التدفق بسهولة وحرية، عليك أن تبحث بجد، هذا ما فعلناه. التعادل 0-0 يبدو غريبًا، لكن هذا كل شيء".

وتابع "لقد كان أسبوعا مكثفا للغاية. خضنا مباراة صعبة للغاية (ضد نيوكاسل يوم الأربعاء)، ثم بعد بضعة أيام نلعب هنا!".

واسترسل "إذا افتتحت التسجيل، فقد يبدو الوضع مختلفًا، لا أعرف عدد مباريات الديربي التي خضتها الآن - عدد قليل جدًا - لكنها دائمًا صعبة هنا".

وعن الإصابة التي تعرض لها لاعبه الشاب فابيو كارفاليو، قال كلوب "نعتقد جميعًا أنها العضلة فوق الركبة، إنه أمر مؤلم للغاية".

واختتم "ربما يستطيع تياجو التدرب يوم الاثنين، لكن هذا مجرد تدريب لمدة يومين (قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا). يبقى الوضع كما هو".