رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوم هووليود يدعمون جين فوندا بعد إعلان إصابتها بالسرطان مؤخرًا

نشر
الأمصار

بعد أن أعلنت جين فوندا الفائزة بجائزة الأوسكار، 84 عامًا، يوم الجمعة أنها تخضع للعلاج الكيميائي لمرض ليمفوما اللاهودجكين، قوبلت بفيض من الدعم والتمنيات الطيبة من قائمة أصدقائها المرصعة بالنجوم. 

حيث كتبت الفنانة ديان كيتون علي منشور جين فوندا "نحن نحبك يا جين. أنت بطلة، أنت محاربة، طيلة حياتي كنت أشعر بالرهبة من كل ما تفعليه، سأستمر في الإعجاب بما قدمتيه كنت دائمًا وستظل كذلك".

وكتبت ريس ويذرسبون: "أرسل لك كل قوتي! أحبك يا جين". وعلقت ديبرا ميسينج: "نرسل لك نورًا شافيًا وحبًا وقوة"، كما كتب تشيلسي هاندلر: "أحبك يا جين. أفكر فيك دائمًا".

 

أما ناعومي كامبيل فكتبت "الملكة الحبيبة جين فوندا، شكرًا لك، حتى في هذا الوقت الصعب الذي تشاركيه معنا، من المهم جدًا أن يكون لديك عقلية إيجابية !! وأنت كذلك، بارك الله فيك، أفكاري ودعواتي معك .. ".

وعلق مارك روفالو قائلاً: "أرسل لك كل الحب والقوة يا جين أنت مليئة بالرحمة والتفاؤل دائمًا".

كتبت ليلي كولينز: "أرسل إليك الكثير من الحب والنور وكل الأفكار الإيجابية الممكنة. كم أنت جميلة وقوية، وكتب ليني كرافيتز: "أنت محاربة. هذا سوف يمر. أرسل كل حبي وطاقة الشفاء. الله معك".

علقت روزاريو داوسون قائلة "أرسل لك الكثير من الحب، جين. نحن ممتنون للغاية ومحظوظون لوجودك. قاومي!".

كتبت نعومي واتس: "كما هو الحال دائمًا تعلمينا جميعًا كيف نكون هادفين،  قوية جدًا عزيزتي جين في كل ما تفعليه".

وعلقت كاتي كوريك قائلة: "تعاملتي مع هذا الأمر برشاقة وذكاء ونكران للذات، كما هو الحال دائمًا. ونحتفظ بك في قلوبنا".

وكتبت راشيل بروسناهان "إرسال الكثير من الحب يا جين،  كتبت فرانسيس فيشر: "اتكئ علينا ؛ نحبك يا جين".

كتبت أليسا ميلانو: "أتمنى لك قوة أكثر مما تحتاجي ومحبة أكثر مما تستطيعي، اتصلي بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. أنا هنا دائمًا. دائمًا".

وكتب روس ماثيوز: "أنت تدهشيني دائمًا. أرسل كل طاقة الشفاء التي يمكنني حشدها".

بدت فوندا متفائلة عندما كشفت عن تشخيصها لـ 1.9 مليون متابع علي إنستجرام.

وكتبت فوندا ""لذا، أصدقائي الأعزاء، لديّ شيئ شخصيًا أريد مشاركته. لقد تم تشخيص إصابتي بمرض ليمفوما اللاهودجكين وبدأت العلاج الكيميائي، هذا سرطان قابل للعلاج للغاية. 80٪ من الناس على قيد الحياة، لذلك أشعر بأنني محظوظ للغاية."

وأوضحت أنها تخضع للعلاج الكيميائي منذ ستة أشهر، وهي "تتعامل مع العلاجات بشكل جيد"، مضيفة أنها "لن تسمح لأي من هذا بالتدخل في نشاطي المناخي".

وتابعت "السرطان معلم وأنا أنتبه للدروس التي يقدمها لي. أحد الأشياء التي أظهرها لي بالفعل هو أهمية المجتمع. تنمية مجتمع الفرد وتعميقه حتى لا نكون وحدنا. والسرطان، جنبًا إلى جنب مع عمري  حوالي 85 عامًا، يعلمني بالتأكيد أهمية التكيف مع الحقائق الجديدة ".