رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يستعيد سالم الدوسري قبل سوبر لوسيل

نشر
سالم الدوسري
سالم الدوسري

حدد الجهاز الفني لنادي الهلال، موقف نجم الفريق سالم الدوسري، النهائي من المشاركة أمام الزمالك المصري في نهائي كأس لوسيل، المقرر يوم الجمعة المقبل في قطر.

 

 ووفقا لمصادر داخل النادي، فإن الفحوصات الطبية أثبتت سلامة اللاعب من الكدمة التي تعرض لها خلال مواجهة الفيحاء يوم الأربعاء الماضي.

 

ولن يغامر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال بلاعبه أمام الفتح، اليوم الأحد على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء في افتتاحية الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

 

وينتظر أن يحتفظ دياز بالدوسري على دكة البدلاء للاستعانة به إذا دعت الحاجة، حيث رافق الدوسري ياسر الشهراني المتعافي من إصابة عضلة الساق، زملاءه المغادرين إلى الأحساء.

 

 من جهة أخرى، يسعى الهلال لمواصلة انتصاراته، عندما يحل ضيفا اليوم الأحد، على الفتح في مباراة مقدمة من الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، فيما تستكمل باقي مباريات الجولة أيام الخميس والجمعة والسبت.

وتقام مباراة الهلال اليوم، لمنحه الفرصة الكافية للتحضير لملاقاة الزمالك بطل الدوري المصري، الجمعة المقبل في مباراة كأس سوبر لوسيل، بالعاصمة القطرية الدوحة، بمناسبة افتتاح  الملعب الذي يحتضن افتتاح وختام مونديال قطر 2022.

ويملك الهلال 6 نقاط من فوزين بنتيجة واحدة (2-0) على كل من الخليج والفيحاء، في الجولتين الأولى والثانية على التوالي بدوري روشن السعودي.

ويملك الفتح 3 نقاط فقط، من خسارة في الجولة الافتتاحية للمسابقة على يد التعاون بثنائية نظيفة، وفوز عريض على فريق الباطن بخماسية نظيفة.

ويعول أصحاب الأرض على خبرة مدربهم اليوناني جورجوس دونيس، الذي سبق له تدريب الهلال في وقت سابق، في الحد من خطورة لاعبي الهلال ، وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأستعاد الهلال لاعبه، سالم الدوسري جناح الفريق الهلالي، إثر تعرضه لإصابة عضلية، بينما قد يستعيد الفريق ظهيره الأيسر ياسر الشهراني، بعد أن كان قد استعاد قائده سلمان الفرج أمام الفيحاء.
 

ومن المتوقع أن يدخل دياز المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى:

 عبدالله المعيوف.

الدفاع: 

ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد جحفلي، سعود عبد الحميد.

الوسط:

 كويلار، كاريلو، بيريرا، ميشيل، موسى ماريجا.

الهجوم: 

أوديون إيجالو.