رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نهشتها كلاب الشوارع.. الأمن المغربي يحل لغز جريمة قتل غامضة

نشر
الأمصار

كشف الأمن المغربي، لغز جريمة قتل، راح ضحيتها فتاة عشرينية قبل شهر، ونجحت الجهات الأمنية في مدينة تزنيت، في إيقاف المشتبه به.

ونقلت صحيفة "هسبريس" المحلية عن مصادر أمنية، بأن المشتبه به كان يختبئ طوال الفترة الماضية في جماعة وجان، وتبين أنه شاب ثلاثيني مولود في منطقة تدوارت بضواحي مدينة تزنيت.

كذلك أوقفت الجهات الأمنية شريك المشتبه به الرئيسي، بعدما فتشت منزله الواقع في المجال الحضري لمدينة تزنيت، وتبين حيازته لكميات من مسكر ماء الحياة معدة للبيع.

تجدر الإشارة إلى أن أهالي تزنيت فوجئوا بالعثور على جثة الضحية مشوهة الملامح في يوليو الماضي، وهذا في أعقاب تعرضها للنهش من جانب كلاب الشوارع، وفق ما نوهت إليه صحف محلية.

ونجحت عملية التشريح في تحديد هوية الجثة، وتبين أنها شابة عشرينية نشأت في منطقة تافراوت، التابعة لتزنيت.

المغرب يسجل 36 إصابة جديدة  بكورونا في 24 ساعة

وكشفت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، السبت، تسجيل 36 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 1.264.531 حالة في المغرب.

 

ووفق النشرة اليومية للوضعية الوبائية فإن مجموع التحاليل المنجزة، عقب إجراء 6060 من الفحوصات الجديدة، قد بلغ 12.474.271 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني؛ في 2 مارس من سنة 2020.


وأفادت المعطيات الرسمية بأن الفترة نفسها لم تسجل أية حالة وفاة ليستقر العدد الإجمالي في 16274، بينما تم التأكد، وفق المصدر ذاته، من 49 حالات شفاء إضافية ليصل التعافي إلى 1.247.910.

أسعار العملات اليوم في المغرب السبت 3 سبتمبر 2022

وشهد سعر اليورو في المغرب صباح تعاملات السبت 3 سبتمبر 2022 تحركا هامشيا لدى البنك المركزي، في حين ارتفع سعر الدولار بنحو طفيف.

سعر اليورو اليوم في المغرب


وسجل سعر اليورو في المغرب لدى البنك المركزي نحو 9.63 درهم للشراء، و11.19 درهم للبيع، مقابل 9.64 درهم للشراء، و11.21 درهم للبيع خلال تعاملات أمس، بحسب بيانات بنك المغرب المركزي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي "bkam.ma".