رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل إتحاد جدة الرسمي أمام الأتفاق في الاسبوع الثاني من الدوري السعودي

نشر
إتحاد جدة
إتحاد جدة

استقر مدرب اتحاد جدة، البرتغالي نونو سانتو، على مواجهة الاتفاق بأسلوبه المعتاد، غدا السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله (الجوهرة)، ضمن الجولة الثانية لدوري روشن للمحترفين.

وقرر مدرب الاتحاد الدفع ب5 لاعبين في مواجهة الغد، رغم إيقاف مهند الشنقيطي.

ومن المرجح أن يدفع سانتو بعمر هوساوي إلى جانب قائد الدفاع المصري أحمد حجازي وأحمد شراحيلي، وعلى الطرفين حمدان الشمراني ومدالله العليان.

وأجرى الفريق حصة تدريبية أخيرة على ملعب النادي مساء اليوم، ركز فيها على الجوانب التكتيكية، قبل أن يختتم المران بمناورة على كامل الملعب.

 يدخل الاتحاد المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: جروهي.

الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، مد الله العليان.
 

الوسط: طارق حامد، برونو هنريكي، هيلدر، كورنادو، عبد الرحمن العبود.

الهجوم:

 رومارينهو.

 

 من جهة أخرى، وجه أحمد بامسعود، ظهير أيسر الاتحاد الجديد والفيحاء السابق، رسالة شكر لإدارة الفيحاء والجهازين الفني والإداري، وكذلك إدارة الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي وطموحاته، لإرضاء تطلعاته وجماهيره الاتحادية.

وتعاقد نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، مع الظهير الأيسر أحمد بامسعود في الساعات القليلة الماضية، لتمثيل الفريق الكروي لمدة 3 مواسم، قادما من الفيحاء.

وغرد أحمد بامسعود عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء: "بعد الانخراط في التمارين اليومية مع كتيبة النمور، أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة نادي الفيحاء بشأن موافقتهم بانتقالي إلى الاتحاد، كما أشكر الجهاز الفني والإداري وكذلك زملائي اللاعبين.. متمنيا لهم التوفيق والنجاح".

وأضاف: "أشكر نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على كل ما بذله لإتمام هذا الانتقال وخدمة نادي الاتحاد، الأمر الذي سيكون دافعا لي -مع بقية زملائي- لتحقيق كل ما يرضي تطلعات مجلس الإدارة وجماهير الاتحاد العاشقة، بما يليق بهذا النادي العريق.

وافق مجلس إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، على إعارة لاعب الفريق زياد الصحفي لنادي التعاون حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وتمنى مجلس إدارة العميد للمدافع زياد الصحفي التوفيق في مسيرته المقبلة.

كما أعلن نادي التعاون من جانبه برئاسة الدكتور سعود الرشودي، مساء اليوم، إنهاء إجراءات التوقيع مع مدافع نادي الاتحاد زياد الصحفي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

وقدم رئيس نادي التعاون، الدكتور سعود الرشودي، شكره وتقديره لإدارة نادي اتحاد جدة على تعاونهم في صفقة إعارة اللاعب زياد الصحفي، مؤكدا بأن "هذا غير مستغرب من الأشقاء بنادي الاتحاد".

وكان المدير الفني لنادي الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، قد أكد عدم حاجته لخدمات زياد الصحفي في المرحلة المقبلة.