رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة في مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي

نشر
اتحاد جدة في مواجهة
اتحاد جدة في مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي

يخوض نادي اتحاد جدة، ثاني مواجهاته في دوري روشن السعودي هذا الموسم أمام الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة.

ويعول نونو سانتو  مدرب الاتحاد على الظهير الشاب أحمد بامسعود الذي شارك في التدريبات الجماعية، والتي شهدت كذلك تواجد الحارس عبد الله الجدعاني القادم من صفوف الهلال، بجانب المدافع الشاب سويلم المنهالي.

وتُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر، وتنقل المباراة عبر قناة SSC5 SD.

وكان النصر حقق الفوز بثلاثية دون رد أمام العدالة في الجولة الأولى من عمر المسابقة بينما خسر الاتفاق أمام الطائي بهدفين لهدف في الجولة الأولى .

يحتل الهلال المركز الأول بعد الانتصار في أول جولتين برصيد 6 نقاط، ويسعى اتحاد جدة إلى التساوي معه في عدد النقاط والقفز إلى المركز الأول بفارق الأهداف.

نجح الاتحاد في الفوز على العدالة في الجولة الأولى بنتيجة كبيرة بثلاثية دون رد، أما الاتفاق خسر على يد الطائي بهدفين مقابل هدف.

يريد الاتفاق تعويض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى من خلال محاولة الفوز على الاتحاد، لكن العميد يدرك مدى أهمية حصد 3 نقاط جديدة في مشوار المنافسة على اللقب.

في سياق متصل، أعلنت إدارة الاتفاق السعودي، توقيع عقد رعاية مع أربعة شركاء دفعة واحدة، لرعاية الفريق الأول لكرة القدم موسمًا واحدًا، طبقاً لما أعلنه الحساب الرسمي للنادي.

وقعت إدارة نادي الاتفاق عقد شراكة مع “ مفروشات العمر “ و “   تأميني “ و “ سكاي ويز “ و  “ جمعية ترميم “لمدة موسم واحد.

وجرت مراسم التوقيع ظهر أمس الخميس بقاعة المؤتمرات بحضور الرئيس التنفيذي الاستاذ معاذ العوهلي، بينما حضر من شركة مفروشات العمر ممثل رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله العمر و كما حضر الرئيس التنفيذي لشركة طرق السماء للسفر والسياحة ( سكاي ويز ) الاستاذ عبدالإله أبانمي.

وأعرب الرئيس التنفيذي لنادي الاتفاق الاستاذ معاذ العوهلي  عن سعادته بهذه الشراكات النوعية والتي تؤكد حرص الجميع على المضي قدما لتحقيق الأهداف التسويقية والاستراتيجية، وقال: ”ولله الحمد أنهينا 5 رعايات من بداية الموسم حيث ستكون على صدر قميص الفريق الأول لكرة القدم، وتبقى لدينا مكان شاغر“.