رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر للناشئين يواجه المغرب فى ربع نهائي كأس العرب

نشر
منتخب مصر للناشئين
منتخب مصر للناشئين يواجه المغرب فى ربع نهائي كأس العرب

يواجه منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، نظيره منتخب المغرب، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع نهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الجزائر.

ونجح منتخب مصر للناشئين  في بلوغ الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى الجزائر، بعدما حقق ثلاث انتصارات أمام السعودية ولبنان وسوريا.

وحقق منتخب مصر للناشئين فوزا كبيرا على نظيره منتخب السعودية في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت فى افتتاح مشوار الفريقين، ثم حقق فوزا كبيرا على نظيره اللبناني بتسعة أهداف دون رد فى اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء السبت الماضي فى ثانى مواجهات كأس العرب، وختم مشواره في دور المجموعات بالفوز الثالث على التوالي على حساب منتخب سوريا بخماسية نظيفة.

واختتم منتخب مصر للناشئين، تدريباته مساء اليوم استعدادا لخوض مباراة المغرب.

استمر المران لمدة ساعة، وشهد التركيز على بعض الجمل التكتيكية قبل مباراة الغد ، واختُتم بتدريبات على تسديد ركلات الترجيح.

وسبق المران محاضرة فنية بالفيديو باحدي القاعات، لشرح نقاط القوة والضعف في المنتخب المغربي.

في سياق متصل، قال الكابتن مؤمن عبد الغفار المدرب العام لمنتخب مصر للناشئين: " في البداية أشكر الاتحاد الجزائري لكرة القدم على حسن الاستضافة وتنظيم البطولة بشكل جيد، متمنيا التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة التي تستعد للتصفيات المؤهلة لبطولتي أمم أفريقيا وآسيا خلال المرحلة المقبلة".

وتطرق عبد الغفار إلى مباراة منتخب مصر والمغرب مساء الجمعة المقبل في ربع النهائي، وقال إن مباريات المنتخبين المصري وشقيقه المغربي على جميع المستويات عادة من تحفل بالقوة والندية لما يمتلكه الطرفان من تاريخ كبير في كرة القدم ولاعبين مميزين على مر العصور.

أضاف المدرب العام أن منتخب مصر يحترم نظيره المغربي، وليس معنى خسارته أمام العراق في دور المجموعات أنه فريق ضعيف، لافتا إلى أن منتخب مصر سبق والتقى المغرب في دورة شمال أفريقيا في مارس الماضي واستطاع الفراعنة الفوز في الدقائق الأخيرة ما يؤكد أن المباراة المقبلة ستكون صعبة للغاية.