رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم السيرة الذاتية Elvis يحقق 277 مليون دولار

نشر
الأمصار

حقق فيلم السيرة الذاتية Elvis   إيرادات وصلت إلى 277 مليونًا و251 ألف دولار بدورالعرض حول العالم منذ طرحه يوم 24 يونيو الماضى، وانقسمت الإيرادات بين 147 مليونا  و751 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و129 مليونًا و500 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

فيلم Elvis إخراج الأسترالي باز لورمان ويلعب أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركرالرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

يلعب أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

يلعب هاريسون جونيور، دور موسيقى البلوز الأسطوري بي بي كينغ الملقب بملك البلوز، كان قد ظهر هاريسون في The Photography و The High Note و Trial of the Chicago 7 مؤخرًا.

الفيلم الذي كتبه لورمان وكريج بيرس، يتعمق في العلاقة الديناميكية المعقدة بين بريسلي وباركر الغامض الذي امتد لأكثر من 20 عامًا، من صعود بريسلي إلى الشهرة ونجوميته غير المسبوقة.

 

أليك بالدوين يعود للتمثيل بعد حادث فيلم "Rust"

ويستعد الممثل العالمي أليك بالدوين، للعودة للتمثيل مرة أخرى، فيما يعتبر أول مشاركة فنية له منذ حادث إطلاق النار الذى أودى بحياة مصورة سينمائية وإصابة المخرج، كما تأتى تلك الأخبار بعد أيام من الكشف عن نتائج تقرير الطب الشرعي في القضية.

وحسب التقرير كشف أن أليك بالدوين الذى لم يقدم أي أداء فنى منذ حادثة إطلاق النار في موقع تصوير فيلم "Rust" العام الماضي، يستعد للمشاركة في مسرحية بعنوان "Art"، ومن المحتمل أن يتم تقديم العرض الأول لها في الربيع المقبل.

المسرحية التي تدور أحداثها في باريس وكتبت في الأصل باللغة الفرنسية، هي عبارة عن هجاء في عالم الفن بدأه رجل ثرى يشترى لوحة بيضاء باهظة الثمن، وفاز العرض، الذى قام ببطولته سابقًا ألفريد مولينا، وفيكتور جاربر، وآلان ألدا فى نيويورك، بجائزة تونى لعام 1998 لأفضل مسرحية، وكانت آخر مسرحية رئيسية ظهر فيها أليك بالدوين في برودواى كانت بعنوان "Orphans" فى عام 2013.

ويعتبر هذا العرض أول مشاركة فنية لأليك بالدوين منذ حادث إطلاق النار عام 2021 الذى أودى بحياة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز أثناء تصوير فيلم "Rust" فى نيو مكسيكو، والذى حدث بينما كان الممثل يحمل سلاحًا مليئًا بالذخيرة الحية.