رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان الإيطالي قد يلعب دور المنقذ لكرستيانو رونالدو

نشر
رونالدو قد ينتقل
رونالدو قد ينتقل إلى ميلان

لازال يُخيم الغموض على مصير البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الموسم، ليرتبط اسمه بالانتقال إلى ميلان الإيطالي.

 

وذكرت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز”، اليوم الخميس، أن ميلان يدرس ضم كرستيانو رونالدو، في حالة إتمام صفقة بيع مهاجمه رافائيل لياو إلى تشيلسي.

وأضافت: “لياو يقدر ثمنه حاليًا بـ 126 مليون إسترليني شاملة 14 مليون إسترليني قيمة الغرامة المفروضة عليه، بعد فسخ عقده مع سبورتنج لشبونة للانتقال إلى ليل الفرنسي في 2018”.

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة “صن” البريطانية: “كريستيانو رونالدو، كان معروضًا على نادي تشيلسي، إلا أن إدارة البلوز تُفضل أكثر التعاقد مع مهاجم برشلونة الإسباني، الجابوني بيير إيمريك أوباميانج”.

وتؤكد تقارير رغبة رونالدو في الرحيل إلى ناد يشارك في دوري أبطال أوروبا، ما أثار جدلًا حول مستقبله، إلا أن مسؤولي مانشستر يونايتد والمدير الفني إيريك تين هاج أبدوا تمسكهم باستمراره مع الفريق هذا الصيف.

يرغب فريق ميلان الإيطالى، فى تلبية رغبة الدون البرتغالى كريستيانو رونالد فى المشاركة الأوروبية، بالتعاقد معه فى الأوقات الأخيرة.


ويسعى كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، للانتقال إلى ناد آخر يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو، كان معروضا على تشيلسي، إلا أن إدارة البلوز تميل أكثر نحو الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة.

ووفقا لما أشارت إليه صحيفة «The Sun» البريطانية أن رونالدو قد اتخذ موعدا نهائيا للانتقال إلى ميلان الإيطالي وذلك قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن ارتبط اسم الاعب بالانتقال إلى العديد من الأندية لكن إدارة مانشستر يونايتد لم تتلقى أي عرض للحصول على خدماته.

وأضافت الصحيفة البريطانية نقلا عن صحيفة « Manchester Evening News» أنه في حال إتمام بيع رفائيل لياو إلى صفوف نادي تشيلسي فمن المتوقع أن يوقع بطل الدوري الإيطالي مع كريستيانو رونالدو ليكون بديلا له.

وأوضحت الصحيفة أن خورخي ميندز وكيل أعمال رونالدو عاد مرة أخرى لإجراء محادثات مع إدارة نادي تشيلسي من أجل انتقال اللاعب إليهم، لكن إدارة البلوز تصب عينها في الحصول على خدمات الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم نادي برشلونة.

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز مرتين فقط خلال أول 4 جولات من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويستعد لمواجهة ليستر سيتي، مساء اليوم الخميس، في الجولة الخامسة.