رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك المصري يتعاقد رسميًا مع السنغالي إبراهيم نداي

نشر
إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

أعلن نادي الزمالك المصري، التعاقد بشكل رسمي مع السنغالي إبراهيم نداي، لاعب لوزيرن السويسري السابق، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال الزمالك عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أسد التيرانجا إبراهيما نداي جاهز لبدء مهامه مع نادي الزمالك..مرحبا نداي!".

وخضع إبراهيم نداي للكشف الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي بالزمالك، خلال الساعات الماضية، وذلك قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وتعتبر صفقة نداى هي الصفقة الثانية للزمالك، بشكل رسمي، حيث سبق وأعلن الأبيض عن التعاقد مع المغربي زكريا الوردي.

وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي والرابعة عشر في تاريخه قبل أيام.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة الهلال السعودي يوم 9 سبتمبر أيلول المقبل بقطر في كأس لوسيل.

 من جهة أخرى، أكد أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، أن الأبيض في الوقت الحالي، أصبح متكامل الأركان، وما حدث به معجزة.

وقال ميدو عبر قناة النادي الرسمية بحضور مرتضى منصور رئيس الزمالك: "ما حدث داخل النادي معجزة من تغيير جذري بوجود مشاكل إدارية وحل مجلس الإدارة ثم تولي لجان معينة وأزمات مالية، ثم يتوج الزمالك ببطولة كأس مصر للنسخة الماضية والدوري المصري 2021-2022".

وأضاف: "نادي الزمالك أصبح نموذجا إداريا محترما في الوقت الحالي، ورسالتي لبعض الجماهير هي أن تعاقد الزمالك مع لاعب حر، هو نجاح وتوفير مادي للنادي، وكل الأندية الكبرى تسير في نفس الاتجاه".

وتابع أن أي أزمة يتواجد بها الزمالك، سأكون أول من يدافع عن النادي والكيان، وأؤكد أنه كان هناك مسؤول كبير كان يرغب في هز استقرار الزمالك، وخسرت وظيفتي بسبب الزمالك".

وكان مرتضى قد أكد أنه يريد تواجد أبناء النادي في الأزمات وليس وقت الانتصارات فقط.

ورحب مرتضى منصور بتواجد أحمد حسام ميدو، مؤكدا أن العلاقة طيبة بينهما في الوقت الحالي، وأنه يحتاج اللاعبين السابقين في وقت الأزمات وليس في الانتصارات.

وواصل: "أنا حزين بسبب عدم مساندة أيمن يونس وحازم أمام ثنائي الزمالك الأسبق، للفريق في وقت الأزمات، ومن المفترض دعم الفريق".

وأتم: "هناك أولويات للنادي الأهلي على حساب الزمالك، وأنا متأكد من أن مجلس إدارة الزمالك لم يسكت على هذا الأمر، ويجب أن تتساوى حقوق الرعاية بين قطبي الكرة المصرية".