رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوناني تاكيس جونياس يجدد تعاقده مع بيراميدز لمدة 3 سنوات

نشر
تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

جدد نادي بيراميدز المصري عقد مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس رسميا، اليوم الأربعاء، لمدة 3 مواسم.

وقال ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، في بيان رسمي إن خطوة تجديد عقد جونياس تأتي للحفاظ على استقرار الفريق واستكمال ما بدأته الإدارة مع الجهاز الفني خلال الموسم الماضي.حمإعلان

وأوضح أن الإدارة تنظر للمستقبل وبالتالي كان قرار التعاقد الطويل مع المدير الفني، مؤكدا أن جونياس يعلم أهداف وخطط بيراميدز ونجح مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف "النظر للمستقبل كان على رأس أولويات الإدارة لاستكمال طريق النجاح والوصول للأهداف المطلوبة، وأتمنى التوفيق للمدير الفني وجهازه المعاون خلال السنوات المقبلة".

وتولى تاكيس جونياس مهمة قيادة فريق نادي بيراميدز في 27 أبريل الماضي، حتى نهاية الموسم، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

موسم النادي الأهلي:

 

قدم النادي الأهلي موسما للنسيان في الدوري المصري، الذي أسدل الستار على منافساته أمس الثلاثاء وحل الفريق الأحمر في المركز الثالث بجدول الترتيب.

وابتعد الأهلي عن الصدارة والوصافة بالدوري المصري لأول مرة منذ موسم 1991 - 1992 وهو ما يجعل الكثيرون يعتبرون هذا الموسم (كارثيا) للفريق الأحمر.

ولكن رغم هذه النتائج السلبية إلا أن الفريق الأحمر امتلك أقوى خط دفاع وأقوى خط هجوم (مناصفة مع الزمالك) في الدوري المصري بالموسم المنقضي.

الأهلي سجل 62 هدفا بالتساوي مع الزمالك بطل الدوري، وأحرز الفريق الأحمر 11 هدفا من ضربات جزاء بينما سجل الأبيض 10 أهداف من ضربات جزاء.

ويعد بيراميدز صاحب ثالث أقوى هجوم بالدوري بعدما سجل 56 هدفا وخلفه فيوتشر برصيد 49 هدفا وسموحة بتسجيل 44 هدفا بينما يبقى أضعف هجوم بالدوري مصر المقاصة الذي سجل 12 هدفا فقط.

الأهلي امتلك الدفاع الأقوى بعدما استقبل 21 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 20 مباراة من أصل 34 خاضها الفريق الأحمر.

ولكن ثاني أقوى دفاع كان من نصيب أحدث الوجوه فريق فاركو الذي استقبل 22 هدفا ثم طلائع الجيش باستقبال 24 هدفا وبيراميدز (25 هدفا) ثم الزمالك الذي استقبل 29 هدفا.

أسوأ دفاع كان من نصيب إيسترن كومباني باستقبال 56 هدفا في مباريات الدوري هذا الموسم.