رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يخسر أمام إيسترن في الأسبوع الأخير من الدوري المصري

نشر
إيسترن والزمالك
إيسترن والزمالك

تلقى الزمالك الخسارة على يد ضيفه إيسترن كومباني بنتيجة (1-2) مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة للدوري المصري.

تقدم إيسترن كومباني في الدقيقة 26 عن طريق مودي ناصر ثم سجل أحمد حمزاوي الهدف الثاني من كرة عرضية حولها محمد طارق مدافع الزمالك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 63.

وسجل حسام أشرف مهاجم الزمالك في الدقيقة 72 من عمر اللقاء الذي خاضه الفريق الأبيض باللاعبين الصاعدين وصغار السن بعد ضمان التتويج بلقب الدوري.

وتلقى الزمالك أول خسارة بالدوري منذ يوم 17 مايو الماضي أمام طلائع الجيش بهدف نظيف.

وتجمد رصيد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا عند 77 نقطة في صدارة الترتيب.

ورفع إيسترن كومباني بقيادة مدربه علاء عبد العال رصيده إلى 30 نقطة في المركز قبل الأخير في مواجهته الأخيرة بالدوري بعدما هبط بشكل رسمي لدوري القسم الثاني.

 

 جاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد نديم.

خط الدفاع: محمد طارق- محمد حمدي- أحمد زكي- حاتم محمد.

خط الوسط: سيف فاروق جعفر- ماجد هاني- محمد خضري- محمد بيسو.

خط الهجوم: يوسف أسامة- أحمد إيشو- حسام أشرف.

 

المباراة اتسمت بالهدوء وغابت الإثارة عن أجواء اللقاء ولكن إيسترن كومباني كسر هذا الهدوء بعد مرور 7 دقائق بهدف سجله يوسف رمضان ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

‏تحم لإعلان

وأبعد محمد طارق محاولة خطيرة لإيسترن كومباني ثم محاولة أخرى من الضيوف ضاعت من جانب أحمد متعب قبل أن يحرز اللاعب مودي ناصر هدف التقدم من تسديدة قوية في الدقيقة 26 سكنت شباك الحارس محمد نديم.

ضاعت فرصة أخرى من جانب أحمد داهش لاعب إيسترن كومباني بتسديدة قوية مرت بجوار القائم وخرج الشوط الأول بتقدم الضيوف.

دفع الزمالك باللاعب أحمد رفاعي على حساب حاتم محمد "سكر" مع بداية الشوط الثاني بينما أشرك إيسترن كومباني الثنائي أحمد حجي ومحمد أنور على حساب أحمد متعب ويوسف فتحي.

نجح إيسترن كومباني في تسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد حمزاوي الذي انطلق يمينا ومرر كرة عرضية سكنت شباك الزمالك بعدما حولها محمد طارق في المرمى.

وأشرك إيسترن كومباني الثنائي يوسف مجدي وعبد العزيز موسى ، ودفع الزمالك بلاعبه كريم عبدون الذي أضاع فرصة محققة من كرة عرضية لم يستغلها كما شارك ماجد هاني بدلا من محمد حسام "بيسو".

ونجح الزمالك في تسجيل هدف عن طريق حسام أشرف في الدقيقة 72 من كرة عرضية حولها في المرمى بينما حاول إيسترن كومباني الوصول لمرمى الزمالك وأبعد محمد نديم فرصة قريبة للضيوف.

حاول الفريق الأبيض قبل نهاية اللقاء بتسديدة طائشة بعيدا عن المرمى وخرجت المباراة بفوز إيسترن كومباني.