رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة تشارلبي دين بطلة triangle of sadness عن عمر 32عامًا

نشر
الأمصار

كشف موقع tmz  عن وفاة الممثلة تشارلبي دين عن عمر 32 عاما، موضحًا أن الوفاة كانت مفاجئة غير متوقعة، وحتى الآن لم يعرف سبب الوفاة

تشارلبي دين، واحدة من أبطال فيلم triangle of sadness للمخرج روبن اوستلوند وفاز بجائزة السعفة الذهبية لمهرجان كان السينمائى الدولى، فى حفل ختام دورته الـ75.

فيلم Triangle of Sadness إنتاج دولى مشترك عام 2022، تأليف وإخراج روبن أوستلوند وبطولة هاريس ديكينسون وتشارلبى دين وودى هارلسون، وتوقف إنتاج الفيلم مرتين فى عام 2020 بسبب جائحة COVID-19، دخل الفيلم فى مهرجان كان السينمائى عام 2022، حيث تلقى ترحيباً لمدة ثمانى دقائق وفاز بالسعفة الذهبية.

 

وتدور أحداث الفيلم حول عارضتين وعاملة نظافة تقطعت بهما السبل في جزيرة نائية مع مجموعة من المليارديرات.

أخبار أخرى.. 

الحلقة الثانية من "House of the Dragon" تتجاوز مشاهدات العرض الأول بـ2%

اجتذبت الحلقة الثانية من سلسلة House of the Dragon، 10 ملايين مشاهد عبر HBO و HBO Max بعد عرضها يوم الأحد الماضى، وفقًا لما كشفته "وارنر براذرز"، ويمثل هذا زيادة بنسبة 2% عن مشاهدات الحلقة الأولى التي شاهدها ما يقرب من 10 ملايين شخص، وفقًا للعدد الأولي الذى أعلنته "وارنر براذرز"، فى اليوم التالي للبث.

العرض الأول من سلسلة الفنتازى جاءت بعنوان "ورثة التنين"، لتصبح أكبر عرض أول لـ HBO على الإطلاق، حيث ضاعف نسبة المشاهدة لسابقتها من سلسلة "Game of Thrones"، والتي شاهدها 4.2 مليون شخص عند عرضها لأول مرة في عام 2011.

لقطة من الحلقة الثانية لمسلسل
لقطة من الحلقة الثانية لمسلسل House of the Dragon 

ويوم الجمعة، تم تجديد العرض مبكرًا للموسم الثانى، وعند هذه النقطة، قالت HBO إن عدد مشاهدى العرض الأول ارتفع إلى 20 مليونًا، والآن، تقول الشبكة، إن هذا الرقم يقترب من 25 مليون.

فيما لم تقترب نسبة مشاهدة "House of the Dragon" من مشاهدة الموسم الثامن من "Game of Thrones"، الذي شاهده 17.9 مليون عندما عرض لأول مرة و 10.3 مليون في الحلقة الثانية، ومع ذلك، نظرًا لأن "Game of Thrones" صُنعت لتصبح أكثر مسلسلات HBO مشاهدة على الإطلاق طوال سنواتها الثمانية على الهواء، فإن أحدث مسلسلات الشبكة مع سنوات قليلة من القاعدة الجماهيرية تعد أكثر إنصافًا مقارنة ببداية "House of the Dragon" ويتربع مسلسل "Euphoria" على رأس تلك القائمة، بعد أن أصبحت رسميًا ثانى أكبر نجاح لـ HBO في التاريخ في فبراير خلال موسمها الثانى.