رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم أنتوني جناح أياكس الهولندي

نشر
رسميًا.. مانشستر
رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم أنتوني جناح أياكس الهولندي

تعاقد نادي مانشستر يونايتد، بشكل رسمي مع أنتوني جناح أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر مانشستر يونايتد، بيان رسمي قال فيه: “توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق مع أياكس لنقل أنطوني ، بشرط أن يتم الانتهاء من الشروط الطبية واللاعبين والحصول على تصريح دولي”.

أنتوني لديه 31 هدفًا و 27 تمريرة حاسمة في 134 مباراة مع أياكس وساو باولو ، وهدفين وصنعين في تسع مباريات مع منتخب البرازيل.

وقد فاز بلقبين في الدوري الهولندي ، وميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2020.

واجتاز البرازيلي أنتوني لاعب أياكس الهولندي الكشف الطبي، الذي خضع له في نادي مانشستر يونايتد تمهيدا للانتقال إلى الفريق الإنجليزي خلال الميركاتو الجاري.

وأوضح فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمُدربين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي على تويتر أن اللاعب اجتاز الكشف الطبي بالكامل، وسيتم إعلانه اليوم الثلاثاء لاعبا جديدا في صفوف مانشستر يونايتد.

وفقا لبعض التقارير فإن الصفقة كلفت اليونايتد 100 مليون يورو، في ظل حاجة إريك تين هاج المدير الفني إلى تدعيم صفوفه بلاعبين على أعلى مستوى خلال الفترة المقبلة.

وواصل مانشستر يونايتد صحوته وتغلب على مضيفه ساوثهامبتون بهدف نظيف، مساء اليوم السبت، في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل برونو فرنانديز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55، ليرفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 6 نقاط في المركز السادس مؤقتا، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

وجاءت أول فرص اللقاء في الدقيقة العاشرة، عندما أطلق اليونسي تسديدة من حافة منطقة جزاء يونايتد، وقف مالاسيا أمامه وأبعدها.

وأهدر يونايتد فرصة بطريقة لا تصدق، من أجل افتتاح التسجيل في الدقيقة 19، عندما ارتدت رأسية فرنانديز من الدفاع، لتصل إلى إيلانجا الذي سدد قبل أن يتصدى الحارس بازونو لمحاولته، فارتدت الكرة إلى إريكسن، الذي وقف الدفاع أمام تسديدته القريبة.  

وقام أرمسترونج بمجهود جيد في الناحية اليسرى، قبل أن يمرر إلى أدامز الذي حاول التخلص من مارتينيز قبل أن يسدد كرة ضعيفة سيطر عليها دي خيا بسهولة في الدقيقة 32.

ومع بداية الشوط الثاني، حصل ماكتوميناي على الكرة من الجهة اليمنى، وسددها في الزاوية الضيقة ليتصدى لها الحارس في الدقيقة 49.

وتمكن يونايتد أخيرا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 55، عندما أرسل دالوت كرة عرضية متوسطة الارتفاع من الجهة اليمنى، تابعها غير المراقب فرنانديز "على الطائر" داخل الشباك.