رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محاضرة فنية لمنتخب مصر للناشئين استعدادًا لمواجهة سوريا في كأس العرب

نشر
محاضرة فنية لمنتخب
محاضرة فنية لمنتخب مصر الناشئين استعدادًا لمواجهة سوريا

ألقى الكابتن محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006، محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين بإحدى القاعات بفندق الاقامة، قبل التحرك لخوض المران الأخير استعدادا لمواجهة سوريا غدا في الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في الجزائر.

وركز وهبة خلال المحاضرة على نقاط القوة في منتخب سوريا، من خلال عرض لقطات ومواقف من مباراته الأخيرة أمام المنتخب السعودي في الجولة الثانية والتي انتهت بفوز الأخير 4/3.

وأدى منتخب مصر للناشئين مرانه أمس الأحد، بأحد الملاعب الفرعية بمدينة وهران استعدادا لمواجهة سوريا الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالجزائر.

اشتمل المران على تدريبات خفيفة للاعبين الذين شاركوا في التشكيل الأساسى في مباراة لبنان الأخيرة، بينما أدى باقي اللاعبين مرانا كاملا تحت إشراف الكابتن مؤمن عبد الغفار المدرب العام والكابتن عصام عبده المدرب المساعد، بينما أشرف على مران الحراس الكابتن يوسف طاهر مدرب حراس المرمى.

واُختتم المران بتدريبات خاصة على بعض الجمل التكتيكية والخططية أشرف عليها الكابتن محمد وهبة المدير الفني للمنتخب وعلى محمد محلل الأداء، وأحمد زيدان المعد البدني.

حقق منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 بقيادة الكابتن محمد وهبة، فوزا كبيرا على لبنان بنتيجة 9-0 في المباراة التي جرت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب بالجزائر. 

سجل اللاعب إبراهيم عادل هدف منتخب مصر الوحيد في الشوط الاول بالتحديد في الدقيقة 30، وسجل باقي الاهداف احمد محمد وعمر سيد معوض وعمر حمدين "هدفين" ومبروك محمد وحسام عبدالكريم وعلي رياض وهشام الحداد.

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة من البطولة المقامة في الجزائر في مجموعة تضم منتخبات السعودية ولبنان وسوريا، بعدما حقق الانتصار الثاني على التوالي بعد الفوز على منتخب

وصل رصيد منتخب مصر إلى النقطة 6 في المركز الأول وتوقف رصيد لبنان عند نقطة وحيدة، وقد ارتفع رصيد منتخب السعودية إلى 3 نقاط في المركز الثاني بعد الفوز على سوريا.

وضمن منتخب الناشئين التأهل إلى ربع النهائي بالبطولة بعدما فاز على السعودية ولبنان وحصد 6 نقاط تصدر بها المجموعة.