رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيير إيمريك أوباميانج يتعرض للسرقة وتهديد بالسلاح

نشر
بيير إيمريك أوباميانج
بيير إيمريك أوباميانج يتعرض للسرقة وتهديد بالسلاحبيير إيمريك

تعرض منزل النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة الإسباني، للسطو المسلح، مساء أمس الأحد، وعاش ليلة رعب فى مدينة برشلونة.

وأكدت صحيفة إل باييس الإسبانية، أن أربعة مسلحين قاموا بالهجوم على منزل اللاعب فى منطقة (Castelldefels) بمدينة برشلونة، وهددوه بالأسلحة النارية والقضبان الحديدية وقاموا أيضا بتهديد زوجته، حتى تم فتح الخزنة الخاصة بهما، وسرقوا الكثير من المجوهرات وهربوا فى سيارة، وتقوم الشرطة حاليا بالتحقيق فى الواقعة.

قالت الشرطة الإسبانية إن مهاجم برشلونة بيير إيمريك أوباميانج وزوجته تعرضا لضربة في وجههما، أمام أطفالهما خلال عملية سطو عنيفة نفذها لصوص مسلحون في الساعات الأولى من صباح الاثنين.

وقالت الشرطة إن ما لا يقل عن أربعة رجال ملثمين مسلحين بأسلحة نارية وقضبان حديدية، تسللوا إلى حديقة أوباميانج بمنزله في كاستيلديفيلس حوالي الساعة الواحدة صباحًا.

تعرض أوباميانغ وزوجته أليشا بيهاغ للضرب واحتجزوا لمدة ساعة حتى تمكن اللصوص من فتح خزنة، أخذوا منها "عدة جواهر" قبل الفرار في سيارة أودي بيضاء.

أصيب اللاعب وزوجته بجروح طفيفة ورفضوا الذهاب إلى المستشفى لأن ذلك سيزعج أطفالهم. 

هذه هي المرة الثانية التي يقع فيها أوباميانج ضحية لعملية سطو في منزله منذ وصوله إلى برشلونة، لكن خلال المرة الأولى لم يكن في المنزل.

ويسعى النجم الجابوني أخيرا للرحيل عن برشلونة، وقالت صحيفة سبورت الكتالونية، إن هناك رغبة مشتركة من جانب مانشستر يونايتد وتشيلسي في التعاقد مع أوباميانج.

ونقلت عن فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن اللاعب يفضل الانتقال لتشيلسي، فى حال رحيله عن برشلونة، وأنه توصل لاتفاق مع تشيلسي، وفى انتظار إنهاء الاتفاق بين الناديين".

وسبق وقدم تشيلسي عرضا رسميا بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى ماركوس ألونسو، وهو ما رفضه برشلونة، الذي لا يريد تضمين ألونسو ضمن الصفقة، بسبب مشاكل التسجيل.

وطلب برشلونة الحصول على 20 مليون يورو، وهو ما جمد المفاوضات قبل أيام قليلة من انتهاء الميركاتو.