رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يستعيد خدمات سلمان الفرج قبل مواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل

نشر
فريق الهلال
فريق الهلال

قال تقرير إخباري، إن قائد الهلال السعودي، سلمان الفرج، الذي تعرض لإصابة في نهاية الموسم الماضي، سيشارك أمام الزمالك المصري، في مباراة كأس سوبر لوسيل المقررة في قطر في 9 سبتمبر المقبل.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن بعض المصادر الخاصة كشفت لها أن الفرج سيخضع لاختبارات فنية وبدنية، للوقوف على مدى إمكانية تجهيزه وإعداده قبل مواجهة الفريق أمام الفيحاء في الدوري المحلي.

وأوضحت المصادر نفسها أن الفرج سيكون جاهزًا بنسبة 100% قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في كأس سوبر لوسيل.

وكان الفرج قد تعرض لإصابة قوية في عظمة الساق خلال المباراة أمام الفيصلي في جولة الحسم الأخيرة من الدوري في الموسم الماضي، مما اضطره إلى استخدام العكازين خلال فترة الإجازة حسب تعليمات الطبيب.

وغاب الفرج بسبب الإصابة عن معسكر فريقه في مدينة برمنجهام الإنجليزية بعد نصيحة الأطباء بالحصول على راحة سلبية. 

وكان الفرج قد بدأ مرحلة تأهيل لياقي وفني بعد ختام معسكر برمنجهام، الذي انتهي في 13 أغسطس الجاري، وتدرب بالكرة الأربعاء الماضي.

 

وتلقى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي، نبأ سعيدا قبل مواجهة الفيحاء، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين.

وتعافى لاعب الفريق الهلالي، البرازيلي ميشيل ديلجادو من إصابته، وشارك في المناورة التي أجرها المدرب أمام الناشئين مساء اليوم على ملعب النادي.

وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلي عقب تعافيه من إصابة عضلية غاب على إثرها عن مواجهة الخليج في افتتاح الدوري.

وشهدت المناورة مشاركة القائد سلمان الفرج بعد طول غياب، تمهيدا لعودته بشكل تدريجي، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية قبل شهرين تقريبا، بسبب الإصابة في عظمة الساق.

وواصل "الظهير الأيسر ياسر الشهراني، والمدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، والمحور عبد الإله المالكي" برامجهم التأهيلية، بإجراء تدريبات لياقية متنوعة.

 

الجدير بالذكر، أنه قد تفاعل نجوم الهلال مع انطلاقة فريقهم الناجحة، في الدوري السعودي للمحترفين، بالفوز على الخليج (2-0) اليوم الخميس بالدمام.

وفي هذا الصدد، كتب سالم الدوسري، نجم الهلال، عبر حسابه على "تويتر": "خطوة أولى وبداية موفقة.. والحمد لله على هذا الانتصار.. ومبروك لكل عشاق هذا الكيان الكبير".

وقال زميله سلمان الفرج، قائد ولاعب وسط الهلال: "الحمد لله.. ألف مبروك الفوز، وأول ثلاث نقاط في مشوارنا للحفاظ على اللقب، وبإذن الله يكون القادم أفضل".

ومن جانبه، قال سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق: "الحمد لله على الفوز والثلاث نقاط، مهمة لبداية المشوار.. شكرا لجمهورنا".

وعلق المهاجم عبد الله الحمدان: "ألف مبروك لكبير آسيا الفوز على شقيقنا نادي الخليج، مبروك لإخواني اللاعبين وعشاق الزعيم".

أما المالي موسى ماريجا فكتب: "فوز كبير للفريق الهلالي، لبدء بطولة الدوري بشكل جيد.. الحمد لله".