رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صفقات الزمالك الجديدة تتواجد في تدريبات الفريق

نشر
إبراهيم نداي
إبراهيم نداي

خاض لاعبو الزمالك المصري، تدريباتهم الجماعية مساء اليوم الأحد، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، وذلك بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني ببطولة الدوري الممتاز، وشهد المران حضور المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيم نداي، ثنائي الفريق المنضم حديثا للقلعة البيضاء.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية في الجيم الخاص بالنادي، كما حرص فيريرا على الحديث مع اللاعبين قبل بدء المران.

وأعلن نادي الزمالك، التعاقد مع زكريا الوردي وإبراهيم نداي، على أن يخضع الثنائي لاختبار طبي، قبل المشاركة في المران بشكل رسمي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، التي توج الفريق الأبيض بلقبها قبل 3 جولات على النهاية.

 من جهة أخرى، كشف أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، حقيقة طرده من مدرجات الجماهير البيضاء في لقاء الاتحاد السكندري الأخير بالجولة ال32 من بطولة الدوري الممتاز، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد"، إن بعض الأفراد عددهم قليل من الجماهير رفضوا وجوده في المدرجات، حيث قال أحدهم: "يا ميدو أنت أهلاوي"، لكن أحد الجماهير رد عليه وتهكم على ما قاله لأنه يعلم انتمائه الكامل للأبيض.

وأكد ميدو أن الزمالك توج بالدوري عن جدارة واستحقاق، لأنه الأفضل فنيا على مستوى الأداء الإداري والمسؤولون تعلموا من أخطائهم، مشيرا إلى أن الفارق أصبح كبيرا بين الزمالك ومنافسيه على الصعيد الفني والإداري.

وأشار إلى أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في الزمالك، أصبح كما لو كان شخصا مخضرما يعمل في هذا المجال منذ 20 عاما.

زيزو وشيكابالا

وأوضح ميدو، أن أحمد سيد "زيزو" يجني ثمار احترافيته، حيث أنه يتمتع بتوازن كبير في حياته الشخصية وهو ما انعكس على عقليته، مشيرا إلى أنه يخشى من رحيله عن الزمالك، مشدد على أهمية تجديد عقده مع الزمالك ليحصل على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ولفت إلى أن محمود عبد الرازق شيكابالا كان من الصعب السيطرة عليه وهو في سن صغيرة، لكنه فخور به وباختلاف عقليته، حيث أن التوازن الأسري أثر فيه بالإيجاب وبات نموذجا مميزا.