رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هارفي إليوت: فوز ليفربول بتسعة أهداف أكبر رد على المشككين

نشر
هيرفي إليوت
هيرفي إليوت

أكد لاعب ليفربول هارفي إليوت، أن فريقه تمكن من إسكات المشككين به، بالفوز على بورنموث 9-0 مساء السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجمع ليفربول نقطتين فقط من أصل 9 ممكنة في أول ثلاث جولات، قبل أن ينتفض أمام ضيفه بورتموث ويقدم أداء مميزا، ساهم فيه إليوت بتسجيل هدف.

وقال إليوت في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب انتهاء اللقاء "إنه لمن دواعي ارتياحنا الشديد ولجماهيرنا تقديم أداء كهذا وإسكات من يشككون فينا".

وعن هدفه قال "كان الأمر على ما يرام. شعرت بالعاطفة قليلا. كان التسجيل في أنفيلد حلما لي كطفل. مع الكثير من الضغط علينا، كان ذلك بمثابة ارتياح كبير. خمسة أهداف كانت النتيجة المثالية في الشوط الأول".

وتحدث إليوت عن أداء زميله محمد صلاح اليوم، بعدما غاب عن التسجيل تماما، فقال "أريد أن يحصل مو على الحذاء الذهبي لذلك أفعل كل ما بوسعي لمساعدته، لكنه لم يكن في يومه".

وجاء أداء إليوت اليوم، بعد فترة صعبة في الموسم الماضي بسبب الإصابة، وعن ذلك قال "أحب الأمر، مررت بما مررت به، أحاول أن أكون هنا من أجل الفريق وأفعل ما بوسعي".

واختتم "إنها نتيجة هائلة، لكن بالنسبة لنا لا شيء يثير حماسنا. نأمل العودة مرة أخرى يوم الأربعاء، لكن ربما لن نسجل النتيجة نفسها".

 

 في ذات السياق، أعرب يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه على حساب بورنموث بنتيجة (9-0)، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع بي بي سي "جيد للغاية، أردنا إظهار رد الفعل وأن نصل لأفضل نسخة لأنفسنا".

وتابع "سجلنا أهدافا رائعة، المباراة حسمت لكننا واصلنا التسجيل. تعلق الأمر بالمواصلة وليس إهانة بورنموث، نحن نحترمهم بشدة بالفعل".

وأضاف "تعلق الأمر بوضع الخصم تحت الضغط، بات بمقدوري إشراك الشباب، إنهم يستحقون المزيد، إليوت لاعب خاص وسجل هدفًا رائعًا، كل شيء كان مثاليا اليوم، ونعد الجمهور بأن هذه المباراة ستكون بداية العوده للمسار السليم.