رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الاتفاق

نشر
اتحاد جدة يستأنف
اتحاد جدة يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الاتفاق

يستأنف فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، تدريباته اليوم، الأحد، بعد الراحة التي منحها البرتغالي نونو سانتو للاعبين، عقب الفوز على العدالة في افتتاح دوري روشن السعودي.

وافتتح فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي مشواره في دوري روشن السعودي بانتصار على العدالة مضيفه، بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت أول أمس، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

ويعد هذا الفوز، هو الأول لفريق الاتحاد السعودي في أول مباراة بدوري  المحترفين منذ 3 أعوام.

ويستعد فريق الاتحاد لاستضافة فريق الاتفاق يوم السبت المقبل 3 سبتمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة، على ملعب الملك عبدالله الدولي.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي، برصيد 3 نقاط، رفقة الثلاثي الكبار الهلال والنصر والشباب.

الاتحاد المغربي يحدد موعد تقديم وليد الركراكي

أعلن اتحاد الكرة المغربي رسميا، اليوم السبت، عن موعد تقديم المدرب الجديد لمنتخب أسود الأطلس، وهو الأربعاء المقبل، حيث سيتم تقديم المدير الفني وليد الركراكي للإعلام في مجمع محمد السادس.

وطالب اتحاد الكرة وسائل الإعلام المغربية الراغبة في تغطية الحدث، بملء استمارة الاعتماد، مع تقديم نسخة من بطاقة الصحافة.

وكام قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم تعيين وليد الركراكي، مديرًا فنيًا للمنتخب الأول، بعد إقالة البونسي وحيد خليلوزيتش من منصبه وذلك قبل شهور قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر.

وكشفت وسائل إعلام مغربية، أن وليد الركراكي، سيكون المدرب الجديد لمنتخب "أسود الأطلسي" وذلك بعد النجاحات التي حققها مع فريق الوداد، ومن المقرر أن يكون الإعلان الرسمي قريبًا.

وأوضحت الصحف أن الركراي سيجري العديد من الاتصالات مع بعض اللاعبين في المنتخب المغربي والذين كانت لديهم خلافات مع المدرب السابق خليلوزيتش، ومن أبرزهم حكيم زياش نجم فريق تشيلسي الإنجليزي إلى جانب عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد السعودي.