رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نشر
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يلتقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا في لقاء الجولة الـ 34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وسط بحث القلعة الحمراء عن استعادة الانتصارات مجددًا، وختام الموسم بشكل جيد.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، مساء الثلاثاء المقبل 30 أغسطس في تمام الرابعة والنصف عصر بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري على ملعب "الأهلى وي السلام".

نتيجة مواجهة الدور الأول لـ مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

انتهت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم بين الأهلى وسيراميكا بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى الجولة السابعة عشرة للمسابقة باستاد المقاولون العرب.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة، من 33 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 10 وخسر في 4، وسجل 58 وعليه 21.

يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب في الدوري المصري برصيد 37 نقطة من 33 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 16 وخسر 10، وسجل 34 واستقبل 37.

وتغلب طلائع الجيش على الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

في سياق متصل، اتخذ النادي الأهلي قرارًا نهائيًا برحيل المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش عن القيادة الفنية للفريق الأول عقب نهاية الموسم الحالي، وعدم استكمال مهمته مع الفريق في الموسم القادم.

وأنهى النادي الأهلي الموسم رسميًا في المركز الثالث بعد الخسارة على يد طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ويتبقى فقط مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة من الدوري المصري مساء يوم الثلاثاء المقبل، لينهي الأهلي موسمه ويخسر بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وحسم النادي الأهلي قراره النهائي بإجماع كافة الآراء في مجلس الإدارة واللجان المختصة بضرورة رحيل ريكاردو سواريش عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.