رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر عاشور يُحيى حفلاً غنائياً فى جدة 2 سبتمبر المقبل

نشر
تامر عاشور
تامر عاشور

يحيى النجم تامر عاشور، حفلاً غنائيًا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر المقبل.

ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحيها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكان بمناسبة موسم الصيف.

وطرح النجم تامر عاشور أحدث أعماله الغنائية "هى الناس" كلمات أحمد المالكى، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر وميكس & ماستر صقر، على موقع يوتيوب، والتى يفتتح بها موسم الصيف الغنائى، حيث يستعد عاشور لإطلاق أكثر من أغنية سينجل جديدة خلال الموسم حسب الخطة التي وضعها خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يبدأ تامر عاشور خلال الفترة القادمة سلسلة من الحفلات الغنائية التى اتفق على إقامتها فى مصر وعدد من دول الوطن العربى، وذلك بعدما أحيا حفلاته فى القاهرة الشهر الماضى، وقدم عددا كبيرا من أغانيه التى تفاعل معها جمهوره منها "قولولو سماح" و"كان موضوع" و"خلينى في حضنك" وغيرها.

يذكر أن آخر ألبومات تامر عاشور في يناير 2022 بعنوان "تيجى نتراهن"، والذى شمل عددا من الأغانى المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسى، وبلغ عدد الألبوم 10 أغانى هي "تيجي نتراهن"، "تملي"، "احنا الدنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك"، "كنت فين".

 

أخبار أخرى..

يحيي المطربان رامى صبري وتامر عاشور اليوم الأربعاء حفل غنائي ضمن حفلات موسم جدة، المقامة بالمملكة العربية السعودية.


وطرح المطرب رامى صبرى مؤخرًا كليب أغنيته "مع نفسي" على قناته الخاصة على موقع يوتيوب، ونشر رامي جزءًا من الأغنية خلال حسابه علي إنستجرام وعلق عليها بـ"الذكرى بقت متعبة ومغلبة قلبي مغلبة.. أنسى إزاي والله ماهقدر.. فيديو كليب مع نفسي على يوتيوب".

 

وأخر ألبومات تامر عاشور هو ألبوم بعنوان "تيجى نتراهن"، والذي شمل عدداً من الأغاني المتنوعة ما بين الدراما والرومانسي، وتعاون من خلاله مع عدد كبير من صناع الموسيقى من الشعراء والملحنين والموزعين.


وضم ألبوم تامرعاشور الجديد 2022، أغاني: "تيجي نتراهن"، "تملي"، "أحلى دنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك"، "كنت فين.

وأخر حفلات المطرب تامرعاشور كانت في عيد الفطر المبارك في الكويت.

 

أخبار أخرى…

عمرو دياب يحذر من استخدام اسمه كعلامة تجارية

أصدر المستشار القانوني للفنان عمرو دياب بيانًا حذر فيه من استخدام اسم الفنان وعلامته التجارية هو وشركة ناي فور ميديا في أي مشاريع استثمارية أو تجارية.

جاء في البيان: يعلن ويحذر مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز محامي الفنان الميجا ستار عمرو دياب وشركة ناي فور ميديا ش.ذ.م.م من استخدام علامات تجارية مملوكة للفنان أو اسمه في أعمال تجارية لا تخصه وأن ثمة أشخاصا يدعون زيفاً أنها صادرة عن الفنان أو الاشتراك  فيها، لذا نوصي بشدة أن يتوخى الأشخاص الحذر الشديد فيما يتعلق بهذه الأعمال والإعلانات عن فتح كافيهات بالإسكندرية ودمنهور والقاهرة ونود التحذير من هذه الأنشطة الاحتيالية باستخدام اسم الفنان وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال عمليات الاحتيال والنصب التي تستخدم العلامات التجارية المملوكة للفنان عمرو دياب وشركة ناي.