رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يتعادل سلبيًا مع المصري البورسعيدي في الدوري المصري

نشر
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي والزمالك

تعادل الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي سلبيا، في المواجهه التي جمعت بينهم على ملعب برج العرب، لحساب الأسبوع 33 من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ نادي الزمالك مواجهة المصري البورسعيدي بتشكيل مكون من : محمد عواد – محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمد طارق – حازم إمام – عبد الله جمعة – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيف جعفر – يوسف أسامة نبيه – عمر السعيد.

 

فيما بدأ المصري البورسعيدي بتشكيل مكون من : عصام ثروت – حسن علي – إسلام أبوسليمة – أحمد علاء – حسين رجب – فريد شوقي – عمرو موسى – إيزي إيميكا – عمرو عبدالفتاح “عموري” – إلياس جلاصي – أوستين أموتو.

 

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لطارق علاء في الدقيقة 87 ليستكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين، وهاجم المصري في الدقائق المتبقية على أمل تسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

بتلك النتيجة رفع نادي الزمالك رصيده إلى النقطة رقم 77 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما وصل رصيد المصري البورسعيدي للنقطة رقم 38 في المركز السابع.

 

وحقق الزمالك لقب الدوري المصري، خلال الجولة الماضية للمرة ال 14 في تاريخه والثانية على التوالي.

 

جدير بالذكر أنه قد حرصت جماهير نادي الزمالك المتواجدة باستاد برج العرب، لمتابعة مباراة الفريق أمام للمصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 33 بالدوري الممتاز، على الهتاف للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وقام جمهور الزمالك بالهتاف لفيريرا وأعضاء الجهازين الإداري والطبي، وذلك لتوجيه الشكر لهم.

كما قام جمهور الزمالك، بالهتاف لجميع اللاعبين المتواجدين بالقائمة والغائبين عن المباراة للراحة، وذلك تكريما لهم عقب التتويج ببطولة الدوري.

وفي سياق آخر، حرص محمد عنتر لاعب المصري البورسعيدي، على الذهاب إلى لاعبي الزمالك لتوجيه التحية لهم.

وتوج الزمالك ببطولة الدوري للمرة الـ14 في تاريخه، حيث تعد هذه المرة الرابعة التي يحصد فيها الزمالك لقب الدوري في موسمين متتاليين، بعد 64-65، و93-94، و2003-04.

ونجح الزمالك في تحقيق 24 انتصارا حتى الآن في الدوري، فخسر 4 مباريات، وتعادل في 5 لقاءات، حيث أن الأبيض هو أقوى خط هجوم في الدوري بعد تسجيل 61 هدفا حتى الآن في 32 مباراة، واستقبلت شباكه 27 هدفا.

ومن جهة أخرى،  وفي نفس التوقيت حقق بيرامدز فوزا بثنائية  بعدما إستطاع تخطي فريق سيراميكا كليوباترا، على ملعب المقالون العرب.