رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر لمواجهة طلائع الجيش، غدا السبت، في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وتقام غدا السبت 4 مواجهات،  في الجولة 33، من الدوري المصري الممتاز، تبدأ بمواجهة إنبي ضد الإسماعيلي، ويلعب فاركو ضد غزل المحلة، بينما يلعب طلائع الجيش ضد الأهلي، وإيسترن كومباني مع البنك الأهلي.

 

ويغيب عن قائمة الأهلي، كل من محمود متولي وصلاح محسن ومحمد عبد المنعم وحسام حسن، فيما يتصدر القائمة مجموعة كبيرة من الشباب.
 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
 

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

الدفاع: رامي ربيعة وكريم فؤاد ومحمد اشرف ومحمد نصير ومحمد شرقية.

 

الوسط: أحمد عبد القادر ومحمد محمود وميدو نبيل ومحمد فخري وأحمد عبد النبي ورأفت خليل وزياد طارق ولويس ميكيسوني ومحمد حمدي.
 

الهجوم: أحمد سيد غريب وعلي عمرو.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الخامس ب50 نقطة.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز لملاحقة بيراميدز الذي يحتل مقعد الوصيف ب68 نقطة، بعدما حسم الزمالك اللقب بشكل رسمي قبل 3 جولات من انتهاء المسابقة.

ويبدو أن هناك صراع مثير بين الأهلي وبيراميدز على الوصافة، فالأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز الوصيف.

ويخشى الأهلي مفاجآت مضيفه طلائع الجيش في مواجهة ستكون قوية بين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي وطارق العشري المدير الفني للطلائع.

ويسعى بيراميدز لاستعادة الانتصارات مجدداً أمام سيراميكا كليوباترا في مواجهة أيضاً تكتيكية مثيرة بين اليوناني تاكيس جونياس مدرب بيراميدز وأحمد سامي مدرب سيراميكا كليوباترا.

من جهة أخرى، يبدو صراع البقاء بالدوري على صفيح ساخن، حيث يمتلك إيسترن كومباني صاحب المركز قبل الأخير برصيد 30 نقطة يأمل استعادة الانتصارات على حساب ضيفه البنك الأهلي.

ويخوض الجونة (30 نقطة) مواجهة ليست سهلة مع مدربه القدير طلعت يوسف أمام فيوتشر بينما يتطلع إنبي (35 نقطة) لحسم بقاءه بالدوري أمام الإسماعيلي.

ويسعى المقاولون (32 نقطة) لمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي أمام الاتحاد وقطع خطوة واسعة نحو البقاء بينما يخشى غزل المحلة (34 نقطة) السقوط أمام فاركو بستاد الإسكندرية.