رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأولى منذ 6 سنوات.. بريتني سبيرز تطرح أغنيتها hold me closer

نشر
أغنية بريتني سبيرز
أغنية بريتني سبيرز بعنوان "hold me closer"

طُرحت أول أغنية جديدة منذ 6 سنوات لبريتني سبيرز بعنوان "hold me closer"، تغني فيها في "دويتو" مع البريطاني إلتون جون.

ويأتي إصدار الأغنية بعد أقل من سنة على الإعلان عن إنهاء الوصاية المثيرة للجدل التي كانت مفروضة على سبيرز، وكان والدها جيمي سبيرز أبرز من تولوها.

وكتبت بريتني سبيرز على حسابها عبر تويتر "أوكي دوكي.. أغنيتي الأولى في 6 سنوات!!!!، مضيفة أنه "من الرائع جداً الغناء مع أحد الرجال الأكثر كلاسيكية في عصرنا".

ويأتي تصميم غلاف الأغنية بطريقة مبيتكرة حيث يجمع بين صور طفولة كل من سبيرز وإلتون جون اللذين تفوق سنوات خبرتهما مجتمعة في الصناعة الموسيقية 90 عاماً.

واستخدم إلتون جون عناصر من أغنيتي "تايني دانسر" التي أصدرها في مطلع سبعينات القرن العشرين و"ذي وان" التي أصدرها عام 1992 مستعيناً بفنانة شابة، مكرراً بذلك التجربة الناجحة التي حققها العام الفائت من خلال تعاونه مع المغنية دوا ليبا في أغنية "كولد هارت".

وألبوم "غلوري" عام 2016 كان آخر إصدار لبريتني سبيرز، ولكن أخبارها الشخصية كانت تستحوذ على اهتمام الإعلام بفعل معركتها للانعتاق من الوصاية التي فُرضت عليها عام 2008 بسبب اضطرابات نفسية تعرضت لها.

ووصفت النجمة طريقة ممارسة والدها لهذه الوصاية بأنها "مؤذية"، ما تجلى خصوصا من خلال إعلانها أنه منعها من تحقيق رغبتها في الحمل وإنجاب المزيد من الأطفال.

 

أخبار أخرى…

بعد طرحه أمس.. أحدث كليب لويجز يتخطى النصف مليون

تخطت أحدث كليبات مطرب الراب المصري ويجز "أميرة" حاجز النصف مليون مشاهدة في أقل من يوم على طرحها، وذلك بعدما طرحها أمس.

والثاني من سبتمبر المقبل، يحيى مطرب الراب ويجز، حفلاً غنائيًا في الأردن، حيث يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التى اشتهر بها خلال الفترة الماضية والتي يتفاعل معها الجمهور بحماس كبير.

وأحيا ويجز حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة، الجمعة الماضية، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التى اشتهر بها خلال الفترة الماضية، ويأتى هذا الحفل ضمن مهرجان الحفلات الشبابية التى تقام خلال موسم الصيف فى مدينة العلمين الجديدة، والتى كان منها حفلات الهضبة عمرو دياب وتامر حسنى وعدد من النجوم.