رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد طرحه أمس.. أحدث كليب لويجز يتخطى النصف مليون

نشر
ويجز
ويجز

تخطت أحدث كليبات مطرب الراب المصري ويجز "أميرة" حاجز النصف مليون مشاهدة في أقل من يوم على طرحها، وذلك بعدما طرحها أمس.

والثاني من سبتمبر المقبل، يحيى مطرب الراب ويجز، حفلاً غنائيًا في الأردن، حيث يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التى اشتهر بها خلال الفترة الماضية والتي يتفاعل معها الجمهور بحماس كبير.

وأحيا ويجز حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة، الجمعة الماضية، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التى اشتهر بها خلال الفترة الماضية، ويأتى هذا الحفل ضمن مهرجان الحفلات الشبابية التى تقام خلال موسم الصيف فى مدينة العلمين الجديدة، والتى كان منها حفلات الهضبة عمرو دياب وتامر حسنى وعدد من النجوم.

كما أحيا ويجز مؤخرًا، حفلا غنائيا بمشاركة أعضاء فرقته داخل حديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وحضرها عدد كبير من الشباب الذين تفاعلوا معه بترديد كلمات أغنياته.

 وقدم ويجز في طريقة الفني الحديث أغاني: دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير، كيفي كده، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

 

أخبار أخرى…

فيلم "الدعوة عامة" يصل للمليون الأول في شباك التذاكر منذ انطلاق عرضه

وصلت إيرادات فيلم "الدعوة عامة" إلى المليون الأول في شباك التذاكر منذ طرحه يوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس، وجاء تفاصيل الإيرادات: الأربعاء 143 ألف جنيه، الخميس 136 ألف جنيه، الجمعة 177 ألف جنيه، السبت 128 ألف جنيه، 109 آلاف جنيه، الإثنين 100 ألف جنيه، الثلاثاء 97، الأربعاء 46 ألف جنيه، الخميس 58 ألف جنيه.

فيلم "الدعوة عامة" تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وبطولة محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

وكان المخرج وائل فرج قد تحدث لتليفزيون السابع عن كواليس تصوير فيلم الدعوة عامة، قائلا:" كواليس العمل كانت لذيذة و التعامل مع الفنان أحمد الفيشاوى سهل والتجربة كويسة و أنا دخلت المجال كمساعد مخرج الأول واشتغلت مونتير لسنين وده فدنى في المونتاج بس أنا طول الوقت من جوايا مخرج".