رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على أخبار فريق مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون

نشر
أخبار فريق مانشستر
أخبار فريق مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون

قدم إريك تن هاج نشرة عن فريق مانشستر يونايتد قبل رحلته إلى ساوثهامبتون.

يتوجه فريق الريدز ، المدعوم من فوز ليلة الإثنين الجميل 2-1 ضد ليفربول ، إلى سانت ماري في إطار ذهني إيجابي ، ويتطلع إلى بدء عطلة نهاية الأسبوع بثلاث نقاط أخرى في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.

وهذه هي أول مباراتين على الطريق ليونايتد ، وستتبعها مباراة في ليستر سيتي مساء الخميس.

يواجه تين هاج قرارًا صعبًا بشأن اختيار فريقه ، بعد الأداء الممتاز ضد فريق ميرسيسايدرز.

يدخل كاسيميرو ، الوافد الجديد ، في المعادلة حيث تمت معالجة انتقاله من ريال مدريد ، مما يضمن أن اللاعب البرازيلي الدولي متاح للعب أول مباراة له على الساحل الجنوبي.

أعجب أنتوني مارسيال عندما ظهر لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعيدًا عن مقاعد البدلاء يوم الاثنين ، لكن المدرب يقول إن اللاعب الفرنسي لن يكون متاحًا في عطلة نهاية الأسبوع.

وردا على سؤال حول آخر أخبار الفريق في مؤتمره الصحفي ، أجاب تن هاج: "سنرى غدا". "المدير يعرف لكنني سأخبر الفريق أولا وسنرى غدا.

"كاسيميرو لائق. لقد أجرى جميع التدريبات. تدرب أولاً بشكل فردي ، وفي الأيام الأخيرة ، تدرب مع الفريق.

"أنتوني مارسيال ليس لائقًا. لقد خرج بمشكلة في أخيله ، [يخرج] من اللعبة ، لذلك علينا الانتظار. لا يمكنني التكهن بالمدة التي يستغرقها ولكننا نأمل أن يكون متاحًا المباراة القادمة [ليستر] ".

كان هاري ماجواير وكريستيانو رونالدو من بين البدلاء في المرة الأخيرة ، لكن قد يكونان خيارين للعودة إلى التشكيلة ، بينما غاب فيكتور ليندلوف وفاكوندو بيليستري مؤخرًا. ماركوس راشفورد ، الذي سجل هدف الفوز النهائي ضد ليفربول ، هو حل آخر للدور الهجومي المركزي.

أخبار فريق ساوثامبتون

فاز القديسين 3-0 على كامبريدج يونايتد في كأس كاراباو منتصف الأسبوع ، حيث سجل المهاجم تشي آدامز هدفين ليضيف إلى ثنائيته في الفوز 2-1 على ليستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي.

وخسر فريق المدرب رالف هسينهوتل خمس من آخر سبع مباريات على أرضه في الدوري لكنه بدأ الموسم بشكل جيد.

وقال هاسينهوتل "عاد رومان بيرو إلى التدريبات". "من الجيد رؤيته لأنه كان يعاني من مشاكل في الفخذ ، لكن اليوم ، بدا جيدًا. لم يكن مستعدًا لمباراة الكأس ، لذا حاولنا منحه جلسة جيدة يوم الثلاثاء والآن سنرى ما إذا كان جاهزًا لهذا."

وبالتالي ، يمكن أن يكون الظهير فالنتينو ليفرامينتو اللاعب الوحيد المستبعد للمضيفين.