رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. وزير التنمية المحلية: تقديم كل التيسيرات لتنفيذ مشروعات جهاز الخدمة الوطنية

نشر
خلال اللقاء
خلال اللقاء

التقى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في مصر ، مسئولى جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بحضور سكرتيري عموم محافظات القاهرة والجيزة والفيوم والقليوبية وعدد من قيادات الوزارة .

وثمن وزير التنمية المحلية الدور الذى يقوم به جهاز مشروعات الخدمة الوطنية في عملية التنمية وتقديم الخدمات للمواطنين استكمالاً للدور الذى تقوم به الأجهزة الحكومية بالدولة وعلى رأسها وحدات الإدارة المحلية وحسن استغلال الموارد على مستوى محافظات الجمهورية وإتاحة فرص عمل جديدة لأبناء المحافظات في مختلف المشروعات الصناعية والزراعية وبعض المجالات الآخرى .

وأكد اللواء هشام آمنة سعى الوزارة لتقديم كل التيسيرات اللازمة لتنفيذ المشروعات الخاصة بجهاز مشروعات الخدمة الوطنية على مستوى الجمهورية ، وتذليل أي معوقات أو تحديات وحل أي مشكلات تواجه عمليات التنفيذ في العديد من القطاعات لدعم جهود التنمية المستدامة على مستوى الدولة .

وشهد اللقاء استعراض عدد من المشروعات التي يقوم بها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والفيوم حيث تم الاتفاق على متابعة الوزارة مع المحافظات أولاً بأول لكافة المستجدات الخاصة بتلك المشروعات لتذليل أي مشكلات بالتنسيق مع الأجهزة المحلية .

أخبار ذات صلة.. 

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، صباح اليوم، بمقر الحكومة في مدينة العلمين الجديدة، بالسيد/ وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وهنأ رئيس الوزراء في مستهل الاجتماع رئيس الهيئة على توليه المسئولية،   مؤكداً أنه يتابع بشكل دائم سير العمل في مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، كما يحرص على حضور اجتماع مجلس الإدارة كل 3 أشهر؛ بهدف تذليل أية عقبات، ودفع المشروعات المختلفة بهذه المنطقة الواعدة، التي تحظى باهتمام القيادة السياسية وتعتبر قاطرة التنمية الاقتصادية في مصر.

من جانبه، أكد السيد/ وليد جمال الدين، أن الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ماضية في تنفيذ استراتيجيتها للأعوام من 2020 إلى 2025، والبناء على ما تحقق خلال فترة تولي المهندس يحيى زكي، لافتاً إلى استمرار التعاون والتنسيق الدائم مع جميع الجهات بالدولة وشركاء التنمية، لاستقطاب المزيد من الاستثمارات، لاسيما في القطاعات الصناعية المستهدفة وفق رؤية الدولة المصرية.