رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Bullet Train لـ براد بيت يحقق 152 مليون دولار

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم Bullet Train للممثل العالمي، براد بيت إلى 152 مليونًا و 57 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم، منذ طرحه يوم 5 أغسطس.

وانقسمت إيرادات فيلم Bullet Train بين 71 مليونًا و 57 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و81 مليون دولار بـ دور العرض حول العالم.

يدور فيلم Bullet Train  حول Ladybug القاتل الذى يقرر التخلي عن الحياة ولكن يتم اختياره من قبل معالجته ماريا بيتل من أجل الحصول على حقيبة في قطار سريع متجه من طوكيو إلى موريوكا، وعلى متن القطار يوجد مجموعة من القتلة  الذى بمجرد دخولهم يكتشفون أن أهدافهم كلها مرتبطة ببعضها البعض.

فيلم Bullet Train  من إخراج ديفيد ليتش، والفيلم المقتبس عن رواية Maria Beetle تأليف الكاتب الياباني كوتارو إيساكا، وبطولة النجمين براد بيت وساندرا بولوك، ومن المفترض أن تلعب ساندرا دور البطولة أمام براد لأول مرة، وتدور أحداثه داخل القطار السريع في طوكيو، والمتواجد على متنه 5 أشخاص من القتلة والذين تتضارب أهدافهم حول تنفيذ مهماتهم داخل القطار.

أنجلنيا جولي تعود للعمل مرة أخرى مع المخرج تشير

وتعود أنجلينا جولي للعمل مع المخرج تشير مرة أخرى  من خلال رواية "Without Blood" للمؤلف اليساندرو باريكو وتتحدث الرواية عن وحشية الحروب و عملية الشفاء التي تعقبها.
 


وقالت الفنانة أنجلينا جولي أنها قد قرأت الرواية خلال اصعب الأيام التي مرت بها بعد شهر من طلاقها من براد بيت وأن الرواية أثرت فيها كما فعلت مع الكثير من القراء و اضافت أن غلاف الكتاب كان يوضح كيف هي حياة الانسان معقده ولكنها لم تفهم هذا في بادئ الأمر ولكن بعد قرأتها تغير كل هذا، وأن الرواية عبارة عن تحفة فنية حيث توضح حقيقتنا نحن البشر.

و كانت قد كشفت النجمة عن مشاركة اثنين من أبنائها معها في الفيلم القادم "Without Blood" وهما كلا من باكس، البالغ من العمر 18 عاما، ومادوكس، البالغ من العمر 21 عامًا.

كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن مشاركة اثنين من أبنائها فى فيلمها الجديد "Without Blood"، المبنى على رواية كتبها أليساندرو باريكو، والصادرة عام 2002.