رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيثم شاكر يبكي في حفله الأول بالسعودية

نشر
الأمصار

أحيا المطرب المصري هيثم شاكر حفله الأول في السعودية، بمدينة جدة، غرب المملكة، وسط ترحاب وحفاوة بالغة من جمهور الحفل الغفير.

وتألق هيثم شاكر على مسرح سوبر دوم في جدة الذي يغني عليه لأول مرة، وقدم شاكر نخبة من أغانيه الخاصة، وفاجأ جمهوره السعودي بلهجته الجداوية.

وقدم هيثم شاكر مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "خليك جنبي"، "معرفة قديمة"، "اتعدى حدودك"، "أيامي معاك"، "بعدين"، "هنتقابل"، "جوة حضنك"، ونالت أغانيه إعجاب وتفاعل الحضور.

ووجه شاكر رسائل للجمهور يعبر لهم فيها عن حنينه لمدينة جدة، التي نشأ فيها، وعاش بها فترة كبيرة، ولم يستطع أن يمنع دموعه على المسرح بسبب اشتياقه لجدة وتأثره بوجوده بها، ما منعه عن الغناء.

وعبر هيثم شاكر عن سعادته بهذا اليوم الذي كان بالنسبة له حلمًا، واستطاع تحقيقه فهو الآن على مسارح المملكة في حفله الأول بها.

وقال هيثم شاكر  مخاطبا الجمهور: "مو كثير منكم يعرفوا أنني ولدت في جدة، وتحديدًا في هذه المدينة، كان بداية الحلم، وكبرت وحققت حلمي وصرت فنان مشهور بس طول الوقت وأنا أدور على حلمي وأدين بالفضل لهذه المدينة، عشان هنا بداية الحلم".
وتابع حديثه قائلًا: "أنا جاي اليوم عشان أرد الجميل، فأنا اليوم عندي شعور السعادة والفرح ما ينوصف وقبل كل شيء كيف حال اللهجة تمام".

ويجز يحيي حفلاً غنائيًا في الأردن الشهر المقبل

ويحيى مطرب الراب ويجز، حفلاً غنائيًا في الأردن، يوم 2 سبتمبر الشهر المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي اشتهر بها خلال الفترة الماضية والتي يتفاعل معها الجمهور بحماس كبير.

وأحيا مطرب الراب ويجز، حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة، الجمعة الماضية، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي اشتهر بها خلال الفترة الماضية.

يأتي هذا الحفل ضمن مهرجان الحفلات الشبابية التى تقام خلال موسم الصيف فى مدينة العلمين الجديدة، والتى كان منها حفلات الهضبة عمرو دياب وتامر حسنى وعدد من النجوم.

وأحيا ويجز مؤخرًا، حفلآ غنائيآ بمشاركة أعضاء فرقته داخل حديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وحضرها عدد كبير من الشباب الذين تفاعلوا معه بترديد كلمات أغنياته.