رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

معجبون عن إطلالة كيم كارداشيان: كأنها من خارج كوكب الأرض

نشر
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

ظهرت الممثلة وعارضة الأزياء ومقدمة برنامج الواقع، كيم كارداشيان في مقطع فيديو جديد، بإطلالة فريدة شبهها المعجبين بالكائنات الفضائية.

وارتدت كيم كارداشيان ثوبا معدنيا فضي اللون، ومكشوف من أسفل الصدر، ونظارات سوداء ضخمة من ماركة Yeezy، وفقا لما ذكرته  صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأرفقت كيم إطلالتها بالاستماع لأغنية بيونسيه الشهيرة: Alien Superstar "نجم فضائي"، حيث نشرت مقطع فيديو لها وهي ترقص بالإطلالة الغربية، على ضوء القمر تحت سياراتها، ورغم الجودة السيئة للفيديو، لكن النجمة بدت مستمتعة بوقتها.

 

 

وأرفقت كيم الإطلالة بزوج من الأحذية ذي الكعب العالي، وقد نالت الإطلالة إعجاب بعض أصدقاء ومتابعي كيم على موقع إنستجرام، حيث قال أحدهم: فضائية مثيرة"، آخر: "تبدو كيم وكأنها من خارج كوكب الأرض".

كيم كارداشيان

كيمبرلي نويل كارداشيان ويست وتعرف باسمها المختصر كيم كارداشيان، ولدت باسم كيمبرلي نويل كارداشيان في 21 أكتوبر عام 1980.

هي شخصية تلفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية.

ولدت ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، اكتسبت كارداشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط يعود لعام 2003 لعلاقتها مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.

وفي وقت لاحق من ذلك العام، أصبحت كارداشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز، وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي. في عام 2010.

 

أخبار أخرى…

132 مليون دولار إيرادات فيلم DC League of Super-Pets حول العالم

وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن الجديد DC League of Super-Pets إلى 132 مليونا و188 ألف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 29 يوليو الماضي.

وأنقسمت إيرادات الفيلم ما بين 68 مليونًا و88 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و64 مليونا و100 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

وتدور أحداث فيلم الأنيميشن DC League of Super-Petsex Luthor، عن الكلب سوبرمان، Krypto، الذي فريقًا من الحيوانات الأليفة التي تم منحها قوى خارقة: كلب يدعى Ace، الذي يصبح قويًا وخنزير اسمه PB ، يمكن أن يكبر حجمه بشكل كبير، وسلحفاة تدعى Merton، والتي تصبح فائقة السرعة، والسنجاب الذى يدعىChip، الذي يكتسب قوى كهربائية.

ويشارك في الفيلم صوتيا مجموعة من النجوم العالمين منهم دواين جونسون، وكيفن هارت وكيانو ريفز وكيت ماكينون وفانيسا باير وجون كراسينسكي ودييجو لونا وناتاشا ليون، وغيرهم.