رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين.. وزير الرياضة يستقبل السفير الأمريكي لبحث التعاون الشبابي

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، السفير ستيفن كريغ بوندي سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، وذلك بحضور المقدم الركن الشيخ خالد بن علي بن جابر آل خليفة مساعد مستشار الأمن الوطني لشؤون التنسيق والمتابعة.

واستعرض وزير شؤون الشباب والرياضة خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في المجال الشبابي والاستفادة من التجارب الناجحة.

وأكد وزير الرياضة على حرص مملكة البحرين توثيق العلاقات الشبابية بين البلدين الصديقين والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق المشترك.

من جانبه، أعرب السفير الأمريكي عن تقديره لجهود وزير شؤون الشباب والرياضة على دوره البارز في تقوية العلاقات الشبابية بين البلدين، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون الثنائي وتطويرها على كافة الأصعدة بما فيها قطاع الشباب.

 

أخبار أخرى…

وزير الخارجية يستقبل سفير أمريكا لدى البحرين

استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية البحريني، بمقر الوزارة اليوم، سعادة السيد ستيفن بوندي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين.

جرى خلال اللقاء، بحث أوجه العلاقات التاريخية والشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، وتدارس سبل تكثيف أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في مختلف المجالات يما يحقق المصالح المشتركة، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

أخبار أخرى..

البحرين: لقاء العلمين أكد أهمية تكثيف التعاون بين الدول الشقيقة

قالت وكالة الأنباء البحرينية إن مصر والأردن والإمارات والبحرين  بحثت خلال اللقاء الذي تم بمدينة العلمين في مصر، علاقات الأخوة التاريخية الوطيدة التي تربط بين الدول الشقيقة، وأوجه التعاون المشترك وسبل الارتقاء به إلى مستويات أشمل بما يعزز من قدراتها وشراكاتها ويخدم مصالحها المتبادلة، ويحقق الخير والمنفعة لشعوبها.

وأكد القادة عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية بين البلدان الشقيقة الأربعة، وأهمية تعزيزها وتطويرها، بما يحقق الأهداف والتطلعات المشتركة.

كما تم خلال اللقاء الأخوي التشاوري - حسب وكالة البحرين للأنباء- بحث مجالات التنسيق المشترك لتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك، وحماية المصالح العليا للشعوب العربية، وتوحيد المواقف تجاه كافة التحديات التي تواجه المنطقة وتهدد أمنها واستقرارها وازدهارها، إضافة إلى القضايا محل الاهتمام المشترك ومستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.