رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سفير السعودية لدى طاجيكستان يلتقي رئيس لجنة الشؤون الدينية والمفتي

نشر
الأمصار

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان وليد بن عبد الرحمن الرشيدان، رئيس لجنة الشؤون الدينية وتنظيم الاحتفالات والأعياد سليمان دولت زادة، ومفتي جمهورية طاجيكستان الشيخ عبد القادر سيد مكرم زادة، اللذين ثمنا جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن وإدارة مواسم الحج بنجاح.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من رئيس طاجيكستان

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة خطية، من الرئيس إمام علي رحمن رئيس جمهورية طاجيكستان، تتعلق بالعلاقات الثنائية الأخوية المتينة والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى الأصعدة كافة.

وتسلم الرسالة نيابةً عن الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية، نائب وزير الخارجية وليد بن عبدالكريم الخريجي، خلال استقباله بمقر الوزارة اليوم، سفير جمهورية طاجيكستان لدى المملكة أكرم كريمي.
وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ولي عهد الكويت يبعث رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين لتعزيز العلاقات الثنائية

ومن جانب اخر، سلم الشيخ علي الخالد الجابر الصباح، سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية، رسالة خطية من ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح موجهة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ لدعم العلاقات الثنائية الأخوية التي تربط البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى الأصعدة كافة.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، أن الرسالة تسلمها نائب وزير الخارجية السعودي المهندس وليد الخريجي نيابة عن وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، السبت، أن أكثر من 358 ألف حاج وحاجة وصلوا إلى المدينة المنورة عبر المنافذ الجوية والبرية من جنسيات شتى، وفق ما أوردت وكالة أنباء السعودية الرسمية "واس".