رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرابزون سبور يودع دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع كوبنهاجن

نشر
الأمصار

ودع طرابزون التركى مسابقة دورى أبطال أوروبا من الدور المؤهل لمرحلة المجموعات، بعد تعادله السلبي مع ضيفه فريق كوبنهاجن الدنماركى، فى المباراة التى جمعتهما، على ملعب " شينول جونيش"، فى إياب الدور المؤهل لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا. 

 

شارك تريزيجيه بديلا مع طرابزون فى الدقيقة 66 من زمن اللقاء، بعد دخوله بدلا من زميله عبد القادر عمر. وكان فريق طرابزون قد خسر لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين الأسبوع الماضى فى الدنمارك بنتيجة 2 - 1. 

 

وسيذهب الفريق التركى للعب فى مسابقة الدوري الأوروبي. 

 

وفى مباراة أخرى تأهل رينجرز الاسكتلندى على حساب إيندهوفن الهولندى، بالفوز عليه إيابا بنتيجة 1 - 0، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2 - 2.

 

وجدير بالذكر أن قرعة مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا سوف تجرى مساء غدٍ الخميس فى مدينة إسطنبول التركية. 

 

اقرأ أيضًا..

نيكولاس بيبي قريب من الانتقال إلى نيس الفرنسي


أصبح الإيفواري نيكولاس بيبي، جناح آرسنال، قريبًا من الانتقال إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة نيس.

وأشار فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات اللاعبين، إلى توصل نيس لاتفاق شفهي مع آرسنال، اليوم الأربعاء، بشأن ضم اللاعب، حيث سيغطي الفريق الفرنسي الجزء الرئيسي من راتبه عند ضمه على سبيل الإعارة لمدة عام، مع عدم وضع بند لشرائه بصورة نهائية.

وانضم بيبي لصفوف آرسنال في صفقة قياسية وصلت إلى 72 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، إلا أنه لم يتمكن من تثبيت أقدامه في البريميرليج.

 

ولم يشارك الإيفواري الذي ينتهي تعاقده مع آرسنال في عام 2024، في أي مباراة هذا الموسم، وشارك أساسيًا في 5 مباريات فقط الموسم الماضي.

ودعم آرسنال صفوفه هذا الصيف بضم جابريل جيسوس وفابيو فييرا والبرازيلي الشاب ماركينيوس، كما يرتبط اسم المدفعجية بضم جناج وولفرهامبتون بيدرو نيتو، مما يعني ضعف حظوظ بيبي في المشاركة بالمباريات.

 


وأصبح بيبي أغلى لاعب في تاريخ آرسنال، عندما انتقل إليه عام 2019 من ليل مقابل 72 مليون إسترليني، لكنه كافح لإثبات نفسه مع الجانرز.

وبدأ نيكولاس بيبي، 5 مباريات أساسيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي، وسجل هدفًا وصنع آخر على مدار 19 مباراة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، نقلًا عن تقارير إسبانية، أن إشبيلية بدأ محادثات مع آرسنال بشأن استقدام بيبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن راتب اللاعب يمثل مشكلة لإشبيلية، حيث يحتاج بيبي إلى خفض راتبه الأسبوعي البالغ 100 ألف إسترليني.

وهناك تساؤلات حول رسوم الانتقال، حيث أبدى إشبيلية، استعداده لدفع 15 مليون إسترليني، في وقت يُصر فيه آرسنال على بيع لاعبه مقابل 25 مليون إسترليني.

كما أن ليدز يونايتد يضع بيبي ضمن خياراته، لتعويض رحيل رافينيا إلى صفوف برشلونة.