رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أميتاب باتشان يعلن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية

نشر
الأمصار

أعلن الممثل الهندي أميتاب باتشان، عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية.

وقال أميتاب باتشان إنه أجرى فحصًا بعد ظهور عدد من الأعراض عليه، وجاءت النتيجة إيجابية، دون ذكر أي تفاصيل عن حالته الصحية.

ودعا النجم الهندي كل من خالطوه بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحتهم.

وكان أميتاب باتشان، قد أعلن إصابته بفيروس "كورونا" للمرة الأولى، في يوليو/ تموز 2020، مع ابنه أبهيشيك وزوجة ابنه آيشواريا راي باتشان وابنتهما آراديا.

وكتب باتشان، منشورًا وقتها على صفحته على "فيسبوك" قال فيه: "ثبتت إصابتي بفيروس كورونا، وجرى نقلي للمستشفى.. أسرتي والعاملون لدي يخضعون للفحوصات، وفي انتظار النتائج".

وأضاف: "كل من تعامل معي يجب أن يذهب لإجراء فحص فيروس كورونا".

أخبار أخرى..

المؤلف جورج آر مارتن: كنت أريد تقديم 10مواسم من Game Of Thrones

كشف المؤلف العالمي جورج آر مارتن، أنه كان يريد أن يطرح 10 مواسم من سلسلة Game Of Thrones ، وليس 8 مواسم فقط، ولكن وصل العمل إلى نهايته في 2019، وفقًا للتقرير الذى نشرعلى موقع "nme".

وفي حديثه إلى صحيفة وول ستريت جورنال قبل عرض مسلسل House Of The Dragon، أوضح مؤلف Game Of Thrones أنه وقف ضد قرار إنهاء المسلسل الرئيسي، حيث قال مارتن "كنت أقول أنه يجب أن يتكون  من 10 مواسم على الأقل وربما 12، 13، ولكنهم وقفوا ضدى".

وكان قد كشف الكاتب الأمريكى الشهير جورج مارتن، مؤلف الملحمة الأسطورية "أغنية الجليد والنار" أن الجزء الأول من مسلسل House of the Dragon والمقتبس من رواية "رقصة مع التنانين"، مستوحاة من أحداث الحرب البريطانية الأهلية المسماة بـ"الحرب اللاسلطوية".

وقال جورج مارتن لوسائل الإعلام الأجنية، قبيل إنطلاق أولى حلقات مسلسل House of the Dragon أن الموسم الأول يستند على 28 عاما من أحداث الرواية، حيث يبدأ بالمجلس العظيم سنة 101 فى عهد جهيريس إلى بداية رقصة التنانين سنة 129.

وأوضح جورج مارتن أن أحداث رواية مسلسل House of the Dragon تختلف تماما عن أحداث رواية صراع العروش، إذ يركز على مدى رمادية الشخصيات، ففى هذه الرواية أو المسلسل لا يوحد خطر متفق عليه كـ"الآخرون" فى "صراع العروش"، لكن هنا فالصراع كله يتمحور حول بشر يجمعون بين الخير والشر بدرجات متفاوتة.