رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريكاردو سواريش في طريقه للرحيل عن الأهلي المصري

نشر
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

أصبح البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، قريب جدا من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.
 

وتدرس  إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الإطاحة بسواريش، بعد تحفظ أكثر من مسؤول داخل النادي على مستوى الفريق تحت قيادته في الفترة الأخيرة.

ورغم تولي سواريش المهمة قبل أقل من شهرين، لكن يسود اتجاه قوي لدى الإدارة الحمراء، لتوجيه الشكر للمدرب والبحث عن البديل في أسرع وقت، استعدادا للموسم الجديد.

ويعد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ولجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، أبرز الداعمين لقرار رحيل سواريش، لعدم الاقتناع بما يقدمه المدرب مع الفريق، رغم اللعب بالبدلاء والناشئين في الفترة الأخيرة.

أعلن الأهلي المصري رسميا الثلاثاء استقالة شركة كرة القدم برئاسة ياسين منصور.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم: "قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم، التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب الأستاذ ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه المهندس مصطفى فهمي والكابتن علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة".

وتابع: "نوجه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت".

وأوضح: "كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية، عقب دعوتها لاجتماع غير عادي، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد".

وقال مصدر داخل النادي،  إن تقدم ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم باستقالته جاء بعد خلاف مع مجلس إدارة النادي في الساعات الماضية.

 

وأوضح المصدر  أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قبل استقالة ياسين منصور بعد خلاف في وجهات النظر حول مصير المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش".

 

قائمة الأهلي لمباراة إنبي:

 

أعلن المدير الفني لفريق الأهلي المصري، البرتغالي ريكاردو سواريش، عن قائمة الأحمر استعدادا لمواجهة إنبي، مساء الأربعاء.

وتقام المباراة في ستاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الأهلي عودة صلاح محسن ورامي ربيعة، بينما خرج منها محمود متولي ومحمد عبد المنعم.


حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة وكريم فؤاد ومحمد أشرف ومحمد نصير ومحمد شرقية.

وسط الملعب: أحمد عبد القادر ومحمد محمود وميدو نبيل ومحمد فخري وأحمد عبد النبي ورأفت خليل وزياد طارق ولويس ميكيسوني ومحمد حمدي.

الهجوم: صلاح محسن وأحمد سيد غريب وعلي عمرو.