رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جورجيلينا كاردوسو: دي ماريا انتقل لمانشستر يونايتد بسبب المال

نشر
جورجيلينا كاردوسو:
جورجيلينا كاردوسو: دي ماريا انتقل لمانشستر يونايتد

كشفت جورجيلينا كاردوسو، زوجة النجم الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، لاعب يوفنتوس الحالي، عن كواليس رحيله من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد.

وانتقل دي ماريا إلى صفوف مانشستر يونايتد، في صيف 2014، مقابل 75 مليون يورو، لكنه رحل بعد عام واحد فقط إلى باريس سان جيرمان.

وقالت جورجيلينا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كنا في مدريد، مع أفضل ناد في العالم، كان كل شيء على ما يرام، إلى أن جاء عرض من مانشستر، لسوء الحظ".

وأضافت: "قلت له لا توافق على العرض، لكنه ظل يقول لي إنه سيكسب المزيد من المال هناك، وذهبنا".

وتابعت: "كان الأمر فظيعا، فظيع جدا، لقد تشاجرت معه كثيرا".

وأكملت: "عندما كنا في ريال مدريد، اعتدنا زيارة أجويرو وصديقته في مانشستر في بعض الأحيان، وكان الأمر مروعا دائما".

وختمت: "لطالما أخبرته أنه إذا قرر المغادرة، يمكنه الذهاب لأي مكان في العالم باستثناء إنجلترا، لكن في نهاية العام ذهبنا إلى إنجلترا".

يوفنتوس يفقد خدمات دي ماريا 5 مباريات بسبب إصابة الفخذ

أكدت الفحوصات الطبية أن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا تعرض لإصابة في الفخذ الأيسر وقد يضطر لمشاهدة عدد من مباريات يوفنتوس من خارج الملعب.

واستدعى ماسيميليانو أليجري الجناح الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا قبل ساعة تقريبًا من ظهوره الأول في الدوري الإيطالي ليلة الإثنين، بعد أن أجرى تحولًا قويًا أمام جماهيره الجدد.

وسجل دي ماريا هدفا وقدم تمريرة حاسمة في الفوز 3-0 على ساسولو، ولكن الآن عليه الانتظار للمشاركة مرة أخرى.

وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها يوفنتوس أن دي ماريا عانى من إصابة منخفضة الدرجة في العضد المقرب لفخذه الأيسر، وهو ما تقترح قناة "سكاي سبورتس إيطاليا" أنه قد يوقفه عن العمل لمدة تصل إلى شهر. وسيعيد البيانكونيري تقييم حالته في غضون 10 أيام، ولكن ليس هناك ما يضمن أنه سيتعافى بحلول ذلك الوقت.

وإذا أصيب دي ماريا لمدة شهر فسيضطر إلى الغياب عن مواجهات يوفنتوس مع سامبدوريا (22 أغسطس) وروما (27 أغسطس) وسبيزيا (31 أغسطس) وفيورنتينا (3 سبتمبر) وساليرنيتانا (11 سبتمبر).

ويأمل يوفنتوس أن تظهر مجموعة الاختبارات الطبية التالية لدي ماريا علامات تحسن، خصوصا مع عدم توفر زميله الجديد بول بوجبا.