رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس السيسي يودع ملك الأردن عبد الله الثاني بمطار العلمين

نشر
الأمصار

أعلن بسام راضي  المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ودع بمطار العلمين ضيف مصر الكريم جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

واستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر الاثنين، بمطار العلمين بحضور  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الامارات كلاً من الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك الأردن، والملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، ومصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، أن  الرئيس المصري رحب بزيارة ضيوف مصر الكرام في لقاء أخوى خاص، معربا عن التقدير والمودة التي تكنها مصر قيادةً وشعباً للأواصر التاريخية الوثيقة التي تجمعها بأشقائها من الدول العربية.


وأضاف المتحدث الرسمي ان اللقاء شهد تبادل وجهات النظر بين الزعماء بشأن تعزيز مختلف جوانب العلاقات الثنائية والاستغلال الأمثل لجميع المجالات المتاحة لتعزيز التعاون بينهم.
 

وكان استقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في قصر الرئاسة بمدينة العلمين الجديدة ضيوف مصر الكرام، الأشقاء، ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين،  ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان. 

وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن لقاء العلمين الخاص تناول العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون المشترك حيث جدد القادة دعمهم للجهود والمساعى التى تهدف إلى ترسيخ الأمن، والسلام، والاستقرار ، والتعاون المشترك على مختلف الأصعدة والذي يرتكز على دعائم 

أخبار أخرى.. 

وزير السياحة المصري يناقش خطط واستراتيجيات الترويج للسياحة الداخلية

اجتمع، اليوم الثلاثاء، أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار المصري،المصري،  مع عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، لمناقشة الخطط والاستراتيجيات الترويجية التي تقوم الهيئة بتنفيذها للترويج للمقصد السياحي المصري وأنماطه ومنتجاته المتنوعة بما يساهم في جذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة إلي مصر من الأسواق السياحية المختلفة وتحقيق المستهدفات التي تساهم في التنمية الشاملة للاقتصاد القومي.

كما  قام الوزير  بجولة بالهيئة في إطار سلسلة الجولات التي يقوم بها بمقرات الوزارة والهيئات التابعة لها للتعرف على العاملين وتوجيه التحية لهم.

 

وخلال الاجتماع استعرض الرئيس التنفيذي للهيئة من خلال عرض تقديمي الحملة الترويجية لمصر والتي سيتم إطلاقها خلال الربع الأخير من العام الجاري والتي سيقوم بتنفيذها شركة McCann الأمريكية التي تعد واحدة من كبرى وكالات الإعلان الدولية المتخصصة، وسيتم إطلاق هذه الحملة في ضوء الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر والتي أعدها تحالف كندي إنجليزي خلال عام 2021 والتي تهدف إلى إبراز المقصد السياحي المصري بصورة عصرية شابة نابضة بالحياة