رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة إنبي في الدوري المصري

نشر
سواريش يعلن قائمة
سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة إنبي في الدوري المصري

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة إنبي التي تقام مساء غد الأربعاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن الجولة الـ32 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: 

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وصلاح محسن ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية وعلي عمرو.

وأدى الأهلي مرانه الختامي على ملعب التتش مساء اليوم، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو ‏سواريش المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة ‏بمباراة إنبي، ثم خاض الفريق تدريباته التي اشتملت على جزء بدني وتقسيمة الكرة.‏

وشارك أحمد نبيل كوكا في المران، بعد تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خاضه خلال الأيام ‏الماضية.‏

وواصل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر برنامجهما التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض ‏الفقرات تجت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.‏

ترتيب الأهلي في الدوري المصري:

يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 64 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز فى 18 لقاء وتعادل فى 10 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20.

في نفس السياق، فرض التعادل السلبي كلمته على لقاء الأهلي والإسماعيلي المؤجل من الجولة 18 للدوري المصري باستاد برج العرب بالإسكندرية

المباراة في مجملها كانت باهتة وبعيدة عن الندية المعروفة عن لقاءات الأهلي والإسماعيلي، وقدم الفريقان مستويات هزيلة ولم تسنح سوى فرصة معدودة أبعدها الحارسان محمد فوزي حارس الإسماعيلي ومصطفى شوبير حارس الأهلي.

بدأت المباراة بإيقاع هادئ بين الفريقين ومحاولات لجس النبض، ولكن الإسماعيلي كاد أن يباغت الفريق الأحمر بانطلاقة فردية رائعة من أحمد مدبولي ولكن الأخير سقط في منطقة الجزاء بعد التحام مع محمد أشرف ظهير أيسر الفريق الأحمر.

الأهلي حاول الرد سريعا وسجل كريم فؤاد بالفعل هدفا للفريق الأحمر من كرة بينية حولها كريم فؤاد الظهير الأيمن بيسراه في مرمى الإسماعيلي ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

حاول زياد طارق يمينا ثم كرة عرضية من محمد أشرف بلا خطورة ووجه أحمد مصطفى لاعب الإسماعيلي كرة رأسية سهلة في يد شوبير وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وجه محمد أشرف تسديدة بجوار القائم ثم محاولة من أحمد عبد القادر وتصويبة من ميدو نبيل ورد مخلوف بتصويبة قوية  ثم كرة عرضية خطيرة من مدبولي كادت أن تخدع الحارس مصطفى شوبير ومرت بجوار القائم.