رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض Thor: Love and Thunder على "ديزني بلس" الشهر المقبل

نشر
الأمصار

أعلن النجم العالمي كريس هيمسوورث، صباح اليوم، عن أن فيلمه الجديد Thor: Love and Thunder، سيصل عبر منصة ديزني بلس، الشهر المقبل بداية من 8 سبتمبر.

 

حصل فيلم Thor: Love And Thunder إلى الآن على تقييم وصل إلى 71 % من خلال موقع Rotten Tomatoes، مما يضعه قبل أفلام مثل  The Incredible Hulk الذى حصل على تقييم وصل إلى 67% و Thor: The Dark World الذى حصل على تقييم وصل إلى 66%، ولكن لا يزال فيلم Eternals هو الفيلم الأقل تصنيفًا في عالم MCU، حيث حصل على تقييم وصل إلى 47%.

 

تستند النتيجة الحالية لـ Thor: Love And Thunder على 154 تقييمًا من النقاد العالميين الذى استطاعوا مشاهدة العمل بشكل حصرى، في مراجعة موقع "Rolling Stone"، كتب ديفيد فير: "تصادم الحبكات الفرعية، والفوضى خلال الفيلم من أكثر نقاط الفيلم ضعفا، وبالرغم من أن الإضافات الجديدة إلى عالم الآلهة والوحوش في Marvel Cinematic Universe يعد مكان مقدس للفوضى ألا أنه لم ينقذ العمل".

 

اقرأ أيضًا..

جامعة ميشيجان: وثيقة جاليلو التي كتبها في القرن السابع عشر "مزورة"


قالت جامعة ميشيجان الأمريكية، إن الوثيقة التى اعتقدت أن الفلكي والفيزيائي الإيطالي جاليليو جاليلي كتبها فى القرن السابع عشر في الحقيقة مزورة تعود إلى القرن العشرين.

وفي وقت سابق من هذا العام، بدأ التحقيق في المخطوطة بعد أن أخبرهم نيك وايلدنج، الباحث الذى يعمل على سيرة جاليليو، أنه يعتقد أن الوثيقة المزيفة وأنها ربما من إنتاج عمل Tobia Nicotra عام 1934، حيث إن هذا الشخص قام بتزوير توقيعات كريستوفر كولومبوس، ووارن جى هاردينج، ولورنزو دى ميديشى، وغيرهم، وحكم عليه بالسجن لمدة عامين، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع ارت نيوز.

واعتقدت جامعة ميشيجان أنها تحتفظ بملاحظات جاليليو عن اكتشافه لأقمار المشترى الأربعة عام 1610، والذى شاهده من خلال تلسكوب تم تطويره مؤخرًا، وقالت الجامعة في بيان لها: “إنه كانت تعتقد أن المخطوطة واحدة من الجواهر فى مكتبة جامعة ميشيجان”.

 

وبالرغم من الاعتقاد الراسخ أن الوثيقة مزورة، قالت مكتبة الجامعة إنها لا تزال ذات قيمة.

ومن جانبة قال لين راولى، محرر في جامعة ميشيجان: "إن فى المستقبل، قد تأتى المخطوطة لخدمة اهتمامات البحث والتعلم والتدريس فى مجال التزييف والتزوير والخداع".